ريال مدريد يرد على محمد صلاح

ريال مدريد يرد على محمد صلاح

اعتبر الأورغوياني فيدي فالفيريدي لاعب ريال مدريد، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لم يحترم النادي الإسباني، مشيراً إلى أن زملاءه سيردون على كلمات الهداف المصري داخل الملعب.

وقال صلاح بعد وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في المباراة الختامية بدلاً من مانشستر سيتي الإنجليزي لأسباب “شخصية”

في إشارة إلى خسارته نهائي نسخة 2017-2018 الذي خرج منه بسبب الإصابة عقب اشتباكه مع سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق.

وقال فالفيريدي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسباني: ما قاله صلاح ينم عن عدم احترام لريال مدريد ولاعبيه، الشيء الوحيد الذي يجب علينا فعله أن نبذل قصارى جهدنا ومحاولة إظهار سبب وصولنا إلى النهائي ومنح جماهيرنا كأس أخرى.

قال لاعب خط الوسط فيدي فالفيردي ، إن لاعبي ريال مدريد كانوا مدفوعين بـ “عدم احترام الشارة” عندما قال إنه يفضل ريال مدريد على مانشستر سيتي بصفته خصم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتلقي الفريقان في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري في باريس.

وفي وقت سابق وصف اللاعب المصري نلادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، المواجهة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بـ”الثأرية”.

وقال صلاح في حفل استلام جائزة الكتاب الإنجليز لأفضل لاعب في الموسم حول ما إذا كان يصف مباراة الريال بالثأرية: “نعم، لقد فازوا علينا في النهائي وكان يوما حزينا لنا جميعا، لذلك نعم هي ثأرية”.

وكان قد أثار اللاعب المصري الجدل بتصريحات سبقت مباراة اليال ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي الأبطال، حين قال إنه يتمنى مواجهة ريال مدريد لينتقم من خسارة عام 2018.

وبعد تأهل الريال إلى النهائي نشر صلاح تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: “لدين حساب لنصفيه”، حسب تعبيره.

وسيلتقي اليال وليفربول بنهائي الأبطال في 28 مايو/أيار الجاري، على أرضية ملعب فرنسا الوطني في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي وقت سابق قال نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الأربعاء، في أول تغريدة له بعد تأهل ريال مدريد الاسباني، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليواجه ليفربول في مباراة تستضيفها باريس يوم 28 مايو/ أيار الجاري: “لدينا حساب لتسويته”.

كان ليفربول تأهل، الثلاثاء، إلى النهائي العاشر له في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فياريال الإسباني 3-2، وأعرب
صلاح بعد الفوز على فياريال عن رغبته باللعب أمام ريال مدريد في النهائي.

وقال صلاح بعد المباراة في حوار مع قناة “BTSport” البريطانية عند سؤاله من جانب لاعب اليونايتد السابق ريو فيرديناند، حول هوية الفريق الذي يريد مواجهته في النهائي:

“حسنا أريد أن ألعب ضد مدريد، لكنني سأكون صادقا، مانشستر سيتي فريق قوي ولعبنا ضده عدة مرات هذا الموسم، لكن إذا سألتني على المستوى الشخصي فأنا أفضل مدريد”.

وأجاب أحد الصحفيين صلاح قائلا: “هل تريد إعادة؟”، وأجاب اللاعب المصري: “لأننا خسرنا ضدهم في النهائي… لذلك أريد اللعب ضدهم مجددا”.

كان ليفربول خسر أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 في المباراة التي تعرض فيها صلاح لإصابة خطرة على مستوى الكتف سببها له مدافع الريال وقائده آنذاك سيرخيو راموس، ما حرمه من المشاركة في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده في مونديال روسيا أمام الأوروغواي.

ويسعي النادي الإنجليزي لتحقيق رباعية تاريخية، بعد الفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية ومنافسته على لقبي الكأس والدوري.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة