وفاة لاعب الأهلي المصري وتفاصيل مروعة للحدث

وفاة لاعب الأهلي المصري وتفاصيل مروعة للحدث

أثارت تفاصيل الحريق الذي وقع، يوم أمس الجمعة، في مصر حزن المتابعين، وبشكل خاص بعد الكشف عن هوية الضحية، حيث تبين أنه لاعب سابق في فريق كرة الماء بنادي الأهلي المصري.

وفاة لاعب الأهلي المصري
وذكرت وسائل الإعلام المصرية أن، خالد كمال زكي، السباح ولاعب الأهلي المصري السابق احتضن نجله البالغ من العمر أربعة أعوام وقفز به من الطابق العاشر في مدينة نصر شرقي العاصمة القاهرة، هرباً من حريق نشب في منزله، ما أسفر عن وفاتهما على الفور.

وأشارت إلى أن تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة كشفت تفاصيل نشوب حريق الشقة السكنية بمدينة نصر، قبل أن تكشف أن الحريق أسفر عن وفاة أب و2 من أبنائه.

وأوضحت النيابة أن، خالد كمال، أراد إنقاذ ابنه من النيران فاقترب من نافذة الشقة، ليختل توازنه ويسقط حاملاً ابنه حيث لقيا مصرعهما على الفور، بينما توفيت ابنته مختنقة من الدخان الكثيف داخل الشقة.

شهود عيان يكشفون التفاصيل
وبدوره، قال محمد عزت، مالك مكتبة في العقار الذي نشب به الحريق بحي الواحة في مدينة نصر، إنهم فوجئوا بسقوط الأب محتضناً نجله البالغ من العمر 4 سنوات، وسمعوا صوت استغاثة من أعلى، فشاهدوا الأم متشبثة بالنافذة في الطابق العاشر ومعها طفلين آخرين.

وأضاف عزت أنه تم إبلاغ الحماية المدنية، حيث حضرت سيارات الإطفاء على الفور ومعهم قوات الإنقاذ وتم إنقاذ الأم وطفلين معها ونجح رجال الحماية المدنية في محاصرة النيران والسيطرة على الحريق قبل امتداده للشقق المجاورة.

وأوضح أنه بعد إطفاء الحريق، تبين وفاة طفلة أخرى عمرها 5 سنوات نتيجة اختناقها داخل الشقة من جراء الحريق.

ولفتت وسائل الإعلام المصرية إلى أنه تم نقل جثث المتوفين للتشريح، وكلفت النيابة العامة المعمل الجنائي بالمعاينة والفحص لكشف أسباب الحريق.

وكشفت المعاينة الأولية لفريق المعمل الجنائي أن الحريق نشب جراء ماس كهربائي من “فيشة مشترك” في صالة الجلوس وامتد لباقي غرف الشقة.
ستيب نيوز

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة