محمد صلاح يكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل في مباراته القادمة مع ريال مدريد

محمد صلاح يكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل في مباراته القادمة مع ريال مدريد

تمكّن نادي ريال مدريد الإسباني من التأهّل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1 بعد التمديد في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، ضمن إياب نصف النهائي.

وافتتح مانشستر سيتي باب التسجيل عن طريق نجمه الجزائري رياض محرز في الدقيقة الـ73، ليصبح النادي الإنجليزي على أعتاب الصعود للنهائي الثاني على التوالي في تاريخه بدوري الأبطال، خاصةً مع مطالبة الريال بتسجيل هدفين على الأقل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، من أجل الدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”، قلب ريال مدريد الطاولة رأساً على عقب بتسجيله لهدفين متتاليين عن طريق نجمه البرازيلي رودريغو في الدقيقتين 90 و90+1.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 ليتعادل الفريقان 5-5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، عقب فوز السيتي في مباراة الذهاب في إنكلترا 4-3، الأسبوع الفائت.

ولجأ الفريقان إلى وقتين إضافيين، حسمهما الفريق الملكي لمصلحته عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي سجّل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأوّل من ركلة جزاء.

وانتهت المباراة بتأهّل ريال مدريد إلى المباراة النهائية للبطولة القارية العريقة للمرة الـ17 في تاريخه بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-5.

وسيتنافس الريال على رفع كأس دوري أبطال أوروبا في الـ28 من أيار الجاري مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي حجز تذكرة النهائي الأولى على حساب فياريال الإسباني.

محمد صلاح يتوعد ريال مدريد
توّعد النجم المصري محمد صلاح – نجم نادي ليفربول الإنجليزي – بتسوية الحساب مع ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقرّرة في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 28 أيار الجاري.

وعقب فوز الريال على مانشستر سيتي، نشر “صلاح” صوراً من مباراة ليفربول وفياريال عبر حسابه على تويتر” قال فيها: “هناك حساب علينا تسويته”، قاصداً بذلك ما حدث على ملعب “كارديف” في نهائي التشامبيونزليغ، عام 2018.

وتأهّل ليفربول، يوم الثلاثاء الفائت، إلى النهائي العاشر له في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فياريال الإسباني 3-2، وفوراً أعرب “صلاح” عن رغبته باللعب أمام ريال مدريد في النهائي.
تلفزيون سوريا

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة