فراس الخطيب يدفع ثمنا باهظا لانقلابه على الثورة السورية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

فراس الخطيب يدفع ثمنا باهظا لانقلابه على الثورة السورية

اعتذرت قناة “الإخبارية السورية” التابعة للنظام عن بث لقاء كانت تروّج له، خلال الأيام الماضية، والذي يجمع رئيس “الاتحاد الرياضي العام” فراس معلا واللاعب السوري فراس الخطيب.

ولم توضّح القناة التابعة للنظام السوري أسباب عدم بث هذا اللقاء، ولكن ذلك يأتي بالتزامن مع طرد اللاعب المعتزل فراس الخطيب من “اللجنة الأولمبية السورية والاتحاد الرياضي العام”، بعد مشاركته في مباراة استعراضية وُجد فيها مدرب “إسرائيلي

ونشرت القناة عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي بياناً قالت فيه: “تعتذر الإخبارية السورية لمشاهديها الكرام عن بث حلقة الأسبوع من برنامج فن الممكن اليوم التاسعة مساء، وتتابعون بدلاً عنها لقاء مسجلاً من أرشيف القناة في برنامج (خفايا التاريخ) عن تجربة وحياة الشاعر الفلسطيني المقـاوم الراحل خالد أبو خالد”.

يذكر أن “اللجنة الأولمبية السورية” نشرت، يوم 21 كانون الأول الماضي، صورة عن قرار العقوبة المفروضة على فراس الخطيب، مؤكدة أن القرار جاء بسبب “مخالفة قيم المنظمة وخروجه عن مبادئها الوطنية”.

ولم يذكر البيان سبب الطرد بشكل مباشر، في حين ردّ اللاعب المعتزل على القرار في بيان قال فيه: إنه تفاجأ بقرار طرده، موضحاً أنه لم يُستدعَ مسبقاً للحضور وتقديم أجوبة بهذا الخصوص.

رد اللاعب المعتزل، فراس الخطيب، على قرار طرده من “اللجنة الأولمبية السورية” و”الاتحاد الرياضي العام”، على خلفية مشاركته في مباراة “أساطير العرب”.

ونشر الحساب الرسمي لفراس الخطيب بياناً جاء فيه بأن اللاعب تفاجأ بقرار طرده، موضحاً أن الخطيب لم يُستدعَ مسبقاً للحضور وتقديم أجوبة بهذا الخصوص.

وأضاف البيان أنه “لم يتم إعلام اللاعب حتى الآن بطريقة قانونية ولم يتم إعلامه لفهم سند العقوبة، وبانتظار أن يصله به بطريقة قانونية يبدو أن سبب العقوبة هو المشاركة في مباراة أساطير الفيفا مع أساطير الكرة العربية”، مشيراً إلى أن اللاعب لم يكن يعلم بوجود المدرب الإسرائيلي أفرام غرانت الذي قاد فريق “نجوم العالم”.

المصدر: موقع تلفزيون سوريا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.