الاتحاد السعودي لألعاب القوى يتعاقد مع غادة شعاع الموالية لجيش النظام السوري-شاهد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

الاتحاد السعودي لألعاب القوى يتعاقد مع غادة شعاع الموالية لجيش النظام السوري

وقّع الاتحاد السعودي لألعاب القوى، يوم أمس الأربعاء، عقد عمل مع اللاعبة السورية الأولمبية غادة شعاع، لتكون مستشارة فنية ومدربة لرياضة السيدات.

وقال رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى حبيب الربعان، إن الاتحاد عيّن البطلة الأولمبية غادة شعاع مشرفة مدربة لرياضة السيدات، ومستشارة لألعاب القوى للاستفادة من خبراتها، بالإضافة إلى السعي لنشر الرياضات النسائية بين الفتيات في المملكة.

وأضاف الربعان، أن عمل شعاع في الاتحاد لا يقتصر على تدريب النساء فقط، بل ستعمل على إعداد برامج تدريبية للاعبي القوى السعوديين خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبها، قالت شعاع إنها ستعمل مع الاتحاد على تطوير المواهب المتوفرة وانتقاء لاعبين جدد، وفرزهم بحسب الرياضات المناسبة لهم من أجل الحصول على أفضل النتائج.

وأكدت شعاع سعادتها بالعمل مع الاتحاد السعودي لألعاب القوى، والتواصل مع اللاعبين للعمل “كفريق واحد لرفع العلم السعودي في أفضل المحافل في العالم”.

وتعد شعاع المولودة في بلدة محردة بريف حماة، السورية الوحيدة التي حصلت على الميدالية الذهبية الأولمبية، وقبلها حصلت على المركز 25 في أول دورة ألعاب أولمبية لها في برشلونة عام 1992، واحتلت المرتبة الأولى في سباقات الرياضيين بالعالم لمدة عامين متتالين، يضاف إلى ذلك عدد كبير من الإنجازات الرياضية.

وسبق لشعاع أن ظهرت وحيّت قوات النظام وبشار الأسد، مؤكدة أن دعمها لم يتوقف للجيش، وعبرت عن ذلك بعدة زيارات ميدانية لمواقع عسكرية، حيث عادت بعد غياب عن سوريا لسنوات في ألمانيا، لتصرح في عدة لقاءات تلفزيونية عن دعمها للجيش وللأسد.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.