فضيحة كبرى للنظام السوري خلال مباراة المنتخب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

فشلت حكومة النظام بتوفير الكهرباء في أثناء مباراة منتخب النظام مع موريتانيا ضمن بطولة كأس العرب، بعد وعود بتمكين أكبر عدد من السوريين من متابعة المباراة.

وقال موقع “سناك سوري” المحلي، الاثنين، إن التنسيق المنتظر بين وزارتي النفط والكهرباء لتأمين مادتي الفيول والغاز اللازمتين لتوليد الكهرباء غاب في أثناء عرض المباراة التي انتهت بخسارة منتخب النظام من موريتانيا بنتيجة (1-2).

وكانت صحيفة “الثورة” الرسمية، قد نقلت عن مصادر خاصة (لم تسمها)، أن وزارة الكهرباء تحركت للتنسيق مع وزارة النفط بهدف تأمين أكبر كمية ممكنة من الفيول والغاز، وإرسالها إلى محطات التوليد لتأمين الكهرباء لساعات إضافية عن جدول التقنين المحدد في أثناء عرض المباراة.

وفشل منتخب النظام لكرة القدم بالتأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، بعد أن حل بالمرتبة الثالثة في المجموعة الثانية خلف تونس والإمارات على التوالي.

صراع كبير في المجموعة الأولى

وسيشهد استاد “البيت” عند الساعة 9:00 من مساء اليوم، بتوقيت دمشق، مباراة مهمة جدًا بالنسبة إلى منتخب العراق ثاني الترتيب برصيد نقطتين، لأنه قد ضمن التأهل لدور ربع النهائي، و”أسود الرافدين” بحاجة إلى فوز يضمن به التأهل، علمًا أن العراق قد تعادل في الجولتين السابقتين، إذ تعادل في الجولة الأولى مع المنتخب العُماني 1×1، وأيضا مع البحرين من دون أهداف، ولم يقدم الفريق المستوى المطلوب منه في هذه البطولة.

في حين حقق منتخب قطر، البلد المضيف، فوزين متتاليين، الأول على البحرين 1×0، والثاني على منتخب سلطنة عُمان 2×1.

وفي اللقاء الثاني من نفس المجموعة، سيلتقي على استاد “أحمد بن علي” بنادي الريان، منتخبا عُمان مع البحرين، وكلاهما له نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

فالمنتخب العماني خسر أمام قطر 1×2، وتعادل مع العراق 1×1، في حين خسرت البحرين أمام قطر وتعادلت مع العراق من دون أهداف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.