بشار الأسد يسـ.ـرق أمـ.ـوال مدرب منـ.ـتخب كرة القدم- شاهد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

بشار الأسد يسـ.ـرق أمـ.ـوال مدرب منـ.ـتخب كرة القدم- شاهد

أعلن المدرب التونسي “للمنتخب السوري” نبيل معلول، صباح اليوم السبت، رحـ.ـيله عن “المنتخب” ، بعد تعـ.ـرضه لانتقا.دات من فراس معلا رئيس “الاتحاد الرياضي السوري” ومطالبته بالاستقالة عقب الخسارة أمام الصين 1-3 الثلاثاء الماضي في الجولة الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

ووصف “معلول” تجربته بأنها كانت “مليئة بالأمل”، وكتب عبر صفحته الشخصية في فيسبوك أنه لم يدخر فيها “جهدا من أجل تحقيق الحلم”.

وقال إنه يعلن رحـ.ـيله عن المنتخب “بكل الأسف” لتبقى “الذكريات الجميلة، ومحـ.ـبة الشعب السوري محفورة في البال”. وأرفق معلول صورة يشكر فيها سوريا ويقول: “لن أنساكم”.

بقي معلول يواجه انتقا.دات حادة في سوريا منذ أشهر، كان أبرزها الانتقا.د الذي وجهه له رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا فراس معلا الذي قال إن معلول “لم يقد.م شيئا للفريق”.

وفي تصريحات نقلتها إذاعة “شام إف إم” المحلية، حمّل معلا معلول مسؤولية خسارة المنتخب السوري أمام الصين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحـ.ـد، وأضاف أن معلول “لا يستحق المبالغ المالية”.

وهو ما رد عليه معلول، بالقول إنه عمل مدة 15 شهرا دون أن يحصل على مستحقاته المالية.

وكان “اتحاد الكرة السوري” التابع لنظـ.ـام الأسد، تعاقد مع التونسي معلول لموسـ.ـمين في آذار 2020 مقابل مليون يورو، على أن يتم دفع 280 ألف يورو عند توقيع العقد والباقي على دفعات تصل إلى ثلاثين ألف يورو شهريا>

مع إضافات أخرى، منها علاوة قدرها 83 ألف يورو عند تأهل المنتخب للمرحلة التالية من التصفيات المزدوجة، و10% من مكافأة التأهل التي يحصل عليها “الاتحاد السوري” من الاتحاد الدولي “فيفا” بحـ.ـال تأهله إلى المونديال. بيد أن “اتحاد الكرة السوري” عجز عن دفع رواتب معلول المتراكمة.

المصدر: بلدي نيوز

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.