النصر مهدد بفقدان رونالدو ومصدر يكشف التفاصيل

النصر مهدد بفقدان رونالدو ومصدر يكشف التفاصيل

تأبى مشكلات أوروبا إلا أن تلاحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السعودية، رغم ترحاله عنها بالكامل، بعد المشكلات الكثيرة التي وقع بها هناك خلال الفترة الأخيرة.

الدون بدأ تجربة مختلفة تمامًا في مسيرته الاحترافية بالانضمام للنصر السعودي في مطلع يناير الجاري، ووقتها حُرم من أول مباراتين له مع الفريق، نظرًا لعقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد تحطيمه لهاتف أحد الأطفال عقب مواجهة مانشستر يونايتد وإيفرتون، وحاليًا مهدد بعقوبة جديدة، بسبب ناديه الأسبق يوفنتوس.

وفقًا للصحفي الإيطالي باولو زيلياني فإن هناك 23 لاعبًا من السيدة العجوز مهددون بالإيقاف لمدة شهر أو أكثر سواء كانوا مستمرين مع اليوفي حاليًا أو رحلوا عنه، نظرًا للتواطؤ مع النادي الإيطالي في وقائع تنازل مزيف عن بعض الرواتب خلال موسم 2019-2020، لتظهر ميزانية النادي التي قدمت للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، دون خسائر كبيرة.

وأوضح الصحفي أنه تم بالفعل التحقيق مع المتورطين في هذا الأمر من المسؤولين، واعترفوا بملابسات واقعة الاحتيال كاملة، إذ أن اللاعبين ماتياس دي ليخت وماتيا دي تشيليو قدما للقضاة نسخة من دردشة عبر تطبيق “واتس آب”، تثبت إدانتهم.

من بين الـ23 اسمًا رونالدو، الذي أكد زيلياني أن يوفنتوس مدين لرونالدو بما يقرب 20 مليون جنيه استرليني وفقًا لوثائق موقعة من المسؤولين، لكن لم يتم إطلاع الدون عليها إلا أنه يمكنه حاليًا مقاضاة ناديه الأسبق، واسترداد أمواله.

يذكر أنه قبل أيام قليلة قرر قاضي محكمة الاستئناف الفيدرالية في إيطاليا خصم 15 نقطة من رصيد اليوفي في الدوري الإيطالي، نظرًا لتورطه في قضية تربح وانتهاكات كسب رأس المال. (طالع التفاصيل)

 

مواضيع ذات صلة