ميسي يعلن رفض تمديد عقده مع باريس سان جرمان ومصدر يكشف عن الوجهة المحتملة

ميسي يعلن رفض تمديد عقده مع باريس سان جرمان ومصدر يكشف عن الوجهة المحتملة

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غيّر رأيه بشأن البقاء في الدوري الفرنسي والاستمرار مع فريقه باريس سان جرمان، فيما بدأ الحديث عن احتمال عودته إلى فريقه الأم، برشلونة.

وينتهي عقد ميسي مع الفريق الباريسي في صيف 2023 (30 يونيو). وفي ديسمبر المنصرم، أفادت صحيفة “لو باريزيان” والصحفي فابريتسيو رومانو المختص بأخبار الانتقالات، بتوصل “ليو” لاتفاق مبدئي مع سان جرمان، لتمديد عقده لعام إضافي.

لكن تقارير حديثة نفت هذه الأنباء، حيث قال الصحفي الإسباني جيرارد روميرو إن المهاجم الأرجنتيني “متردد بشأن تجديد عقده مع باريس سان جرمان وما يزال يفكر في خياراته”.

وذكر روميرو: “اعتبارا من اليوم، ليو لا ينوي تمديد عقده مع سان جرمان”، مضيفا: “لقد غيّر فوزه بكأس العالم في قطر طريقة تفكيره، لأنه يولي أهمية لأشياء أخرى في المستقبل القريب”.

عودة محتملة إلى برشلونة؟

وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية:

ـ يعتبر برشلونة الآن من أبرز المرشحين للتعاقد مع ميسي.

ـ ليونيل ميسي قد يوافق على العودة إلى ناديه ومنزله السابقين.

إذا كان يريد ذلك فعلا، فسيكون “ليو” مضطرا للتخلي عن جزء كبير من راتبه من أجل التكيف مع الوضع المالي الحالي للفريق الكتالوني.

هناك أندية أخرى مهتمة بخدمات النجم البالغ من العمر 35 عاما، مثل إنتر ميامي الأميركي والهلال السعودي ونيولز أولد بويز الأرجنتيني.

وفجرت تقارير صحفية سعودية منذ قليل، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اتفاق نادي النصر على ضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

النصر يتفق على ضم لوكا مودريتش

قالت صحيفة الميدان الرياضي، إن نادي ‎النصر اتفق مع اللاعب لوكا مودريتش، وذلك بعد أن حصل النادي على الموافقة من اللاعب لتمثيل صفوف النادي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أنه من المتوقع في القريب العاجل أن يعلن نادي ‎النصر عن توقيعه مع لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

النصر يتعاقد مع كريستيانو رونالدو
في وقت سابق، أعلن نادي النصر السعودي، موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا في صفوف الفريق، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد ممتد حتى عام 2025.

وعلّق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومُميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق، والانضمام معهم في التدريبات.

النصر يسجل كريستيانو رونالدو
وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر السعودي سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق في قائمته، وذلك بعد مخالصة الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن إدارة نادي النصر السعودي استغنت عن أحد محترفي الفريق الأجانب من قائمته وهو الكاميروني فينسنت أبو بكر، من أجل تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يكشف المصدر عن موعد محدد لانضمام مودريتش (37 عاما) للنصر، وإن كانت الصفقة ستتم خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية أو عقب نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير إعلامية عدة، ربطت مودريتش، والمدافع الإسباني سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانضمام للنصر السعودي، بعد نجاح الأخير في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية العام الماضي.

مواضيع ذات صلة