صفقة من العيار الثقيل.. النصر يجلب بطلاً عالمياً ويوقع العقد بصفقة خيالية

صفقة من العيار الثقيل.. النصر يجلب بطلاً عالمياً ويوقع العقد بصفقة خيالية

فجرت تقارير صحفية سعودية منذ قليل، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اتفاق نادي النصر على ضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

النصر يتفق على ضم لوكا مودريتش

قالت صحيفة الميدان الرياضي، إن نادي ‎النصر اتفق مع اللاعب لوكا مودريتش، وذلك بعد أن حصل النادي على الموافقة من اللاعب لتمثيل صفوف النادي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أنه من المتوقع في القريب العاجل أن يعلن نادي ‎النصر عن توقيعه مع لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

النصر يتعاقد مع كريستيانو رونالدو
في وقت سابق، أعلن نادي النصر السعودي، موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا في صفوف الفريق، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد ممتد حتى عام 2025.

وعلّق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومُميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق، والانضمام معهم في التدريبات.

النصر يسجل كريستيانو رونالدو
وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر السعودي سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق في قائمته، وذلك بعد مخالصة الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن إدارة نادي النصر السعودي استغنت عن أحد محترفي الفريق الأجانب من قائمته وهو الكاميروني فينسنت أبو بكر، من أجل تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يكشف المصدر عن موعد محدد لانضمام مودريتش (37 عاما) للنصر، وإن كانت الصفقة ستتم خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية أو عقب نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير إعلامية عدة، ربطت مودريتش، والمدافع الإسباني سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانضمام للنصر السعودي، بعد نجاح الأخير في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية العام الماضي.

مواضيع ذات صلة