هل يفعلها الفريق السعودي؟.. مارسيلو على خطى رونالدو وصفقة تاريخية

هل يفعلها الفريق السعودي؟.. مارسيلو على خطى رونالدو وصفقة تاريخية

أشار موقع “فوتبول إسبانيا” إلى أن هناك اهتمام من نادي النصر السعودي، بالتعاقد مع صديق كريستيانو رونالدو، اللاعب البرازيلي، مارسيلو فييرا.

ونقل الموقع عن الصحفي، آرون دومينجيز، أن رونالدو ومارسيلو “يمكن أن يكونا زملاء مرة أخرى حيث يتجه كلاهما نحو المراحل النهائية من مسيرتهما. ويلعب رونالدو الآن مع فريق النصر السعودي، الذي عبر عن اهتمامه بالتعاقد مع مارسيلو”.

بدورها كشفت صحيفة “UOL” البرازيلية عن اهتمام النصر بمارسيلو بعد رحيله الوشيك عن أولمبياكوس اليوناني. وقالت إن مارسيلو ينتهي عقده مع أولمبياكوس بنهاية الموسم الحالي، وإن الأخير لم يفاتحه بشأن تجديد عقده، ما يعزز فرص النصر للتعاقد مع اللاعب البالغ 34 عاما.

وكان كريستيانو رونالدو ومارسيلو جزءا من جيل ذهبي خلال فترة وجودهما معا في ريال مدريد. لعب الثنائي معا لمدة تسع سنوات في العاصمة الإسبانية بعد وصول رونالدو من مانشستر يونايتد في عام 2009، وفاز بعدد كبير من الألقاب، والتي تضمنت أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وفقا لفوتبول إسبانيا.

وأنهى انتقال رونالدو إلى يوفنتوس في 2018 وقتهما معا، وغادر مارسيلو ريال مدريد العام الماضي إلى فريق أولمبياكوس اليوناني. وعلى الرغم من أنهما لم يعودا زميلين، إلا أنهما لا يزالان صديقين.

 

 

مواضيع ذات صلة