هل تذكرون الطفل الذي ظهر بحذاء من كرتون؟.. والده يكشف من تواصل معه من الرياضيين “فيديو”

هل تذكرون الطفل الذي ظهر بحذاء من كرتون؟.. والده يكشف من تواصل معه من الرياضيين “فيديو”

تداول رواد مواقع التواصل عبر صفحات الفايسبوك صور طفل مغربي الذي ظهر حافي القدمين خلال مشاركته في البطولة الوطنية للعدو الريفي بتامسنا جنوب الرباط.

وكشف الطفل لأول مرة في تصريح صحفي عن سبب ركضه شبه حافي القدمين في مسابقة العدو الريفي.

وقال “تعثرت في صخرة ووجدت قطعة كرتون ألصقتها بحذائي باستعمال لاصق أعطاه ليّ صديقي، ثم ارتديت جواربي ولبست حذائي الممزق، وأضفت قطعة الكرتون مع اللاصق”.

من جهة أخرى، نفى مصدر مقرب من عائلة الطفل أحمد ريان، ما يروج حول زيارة نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي للطفل أو تواصله معه، مؤكدا أن “أسرة ريان لم تجمع المبالغ الطائلة التي روج لها البعض، غثر انتشار صور ابنها وهو يخوض السباق بدون حذاء رياضي”.

وذكرت مواقع نقلا عن عن مصدر من عائلة الطفل، أن الرياضي الوحيد الذي تواصل مع الطفل أحمد ريان، هو العداء المغربي سفيان البقالي، الذي كلمه في الهاتف ووعد بالمجيء لزيارته إلا أنه لم يعاود الاتصال لتحديد موعد اللقاء المحتمل.

وصل الطفل الذي ظهر شبه حافي القدمين خلال مشاركته في البطولة الوطنية للعدو الريفي التي جرت يوم الأحد المنصرم، بمدينة تامسنا، إلى العالمية بعدما اجتاحت صورته منصات التواصل الإجتماعي.

وعن حقيقة تلقي عائلة الطفل حجما كبيرا من المساعدات المالية، أكد المصدر ذاته، أن الأمر لا يعدو كونه مجرد تخمينات غير صحيحة، قائلا: “من غير اللباس والحذاء اللي شراهم ليه أحد المحسنين ومبلغ مالي بسيط قدمه إعلامي رفض أننا نقولو سميتو، عائلة الطفل أحمد ريان ما توصلات بحتى مبلغ”.

مواضيع ذات صلة