نجم منتخب المغرب يعلن زواجه رسمياً (صور)

نجم منتخب المغرب يعلن زواجه رسمياً (صور)

احتفل لاعب كرة القدم المغربي، زكرياء بوخلال، الذي كان من ضمن تشكيلة أسود الأطلس في مونديال قطر 2022، مساء يوم أمس الجمعة، 23 ديسمبر/كانون الأول 2022، بحفل زفافه في مدينة أمستردام الهولندية، بين عائلته وأصدقائه المقربين.

وشاركت الصفحات الخاصة بالشركات التي أشرفت على حفل الزفاف، العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بالعرس، الذي تم على الطريقة المغربية.

إذ تم الكشف من خلال هذه الصفحات، عن الديكور الخاص بقاعة العرس، وقائمة الطعام التي تم تقديمها، وكذا الحلويات المغربية بمختلف أنواعها التي تم تحضيرها خصيصاً من أجل زفاف بوخلال.

عروس زكرياء بوخلال بالقفطان المغربي
وظهرت العروس، في بعض الصور التي شاركتها الصفحة الخاصة بالمصور الفوتوغرافي الذي وقع عليه الاختيار، من أجل توثيق أبرز لحظات حفل زفاف اللاعب المغربي.

إذ تم إخفاء وجه واسم العروس، في مختلف الصور، فيما تم الكشف عن القفطان المغربي الذي ارتدته، والذي كان باللون الأخضر الفاتح، وكذلك تم نشر صور أخرى للعروسين دون إظهار وجهيهما، وذلك من أجل احترام رغبة زكرياء بوخلال.

فيما نشر زياد بوخلال، الأخ الأكبر لزكرياء، صورة تجمعهما من كواليس حفل الزفاف، وكتب معلقاً عليها: “مبروك ارتباطك أخي”.

زكرياء بوخلال يصلي مع المدعوين في حفل زفافه
وفي فيديو منشور عبر خاصية الستوري، من حساب منظم الأعراس الذي أشرف على ديكور حفل الزفاف، ظهر زكرياء بوخلال وهو يصلي رفقة مجموعة من المدعوين.

وتم نشر فيديو لاعب نادي تولوز الفرنسي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمت الإشادة مرة أخرى بأخلاقه الحميدة، وكيف خصص وقتاً للصلاة رفقة المدعوين، في يوم زفافه.

بوخلال بين المغرب وهولندا
يشار إلى أن زكرياء بوخلال من أب ليبي وأم مغربية، ولد في هولندا سنة 2000، وعاد لفترة قصيرة رفقة عائلته إلى المغرب، وهناك تعلم قراءة القرآن وتعاليم الدين الإسلامي، الأمر الذي استمر معه حتى بعد عودته إلى هولندا من جديد.

وقد لعب بوخلال رفقة المنتخب الهولندي لفئات مختلفة، آخرها كان تحت 19 سنة، لكنه قرر اختيار المغرب، من أجل تمثيل بلد والدته في مونديال قطر 2022، إذ تمكن من تسجيل هدف واحد خلال رحلة الأسود في كأس العالم، ضد منتخب بلجيكا، خلال دور المجموعات.