ميسي ينجو من موت محقق

ميسي ينجو من موت محقق

كادت فرحة الأرجنتين تتحول إلى كابوس ونهاية حزينة بعد يوم واحد من تتويج الأسطورة ليونيل ميسي ورفاقه ببطولة كأس العالم 2022 والتي أُسدل الستار عنها يوم الأحد الماضي في قطر.

وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر وجود ميسي برفقة آنخيل دي ماريا وأوتاميندي ورودريجو دي بول ولياندرو باريديس أعلى ظهر حافلة مكشوفة كانت تجوب شوارع العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس للاحتفال مع الجماهير.

وفجأة مالت السيارة يسارا، ليجد ميسي ورفاقه نفسهم في مواجهة أسلاك أعمدة الكهرباء، قبل أن يهبطوا رؤوسهم بسرعة لتفادي الصعق بالكهرباء، والذي لو حدث قد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

ميسي أولاً
وكان بانتظار اللاعبين والجهاز الفني والإداري لمنتخب الأرجنتين بعد وصولهم إلى المطار حافلة مكشوفة لنقلهم إلى مركز تدريب تابع للاتحاد قبل الانتقال مجدداً إلى نصب أوبيليسكو، حيث جرى العرف بالاحتفال بالإنجازات الرياضية في الأرجنتين.

وميسي كان أول من خرج من الطائرة، حيث كان يحمل بيده كأس العالم، وبعده مباشرة مدرب المنتخب ليونيل سكالوني، ثم تبعه المهاجم جوليان الفاريز الذي سجل أربعة أهداف خلال مونديال قطر وباقي أفراد المنتخب والبعثة الأرجنتينية.

وتُوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، مساء الأحد الماضي، بالفوز على نظيره الفرنسي (4-2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3) على ملعب لوسيل.

تغريدة نادي برشلونة بعد هدف ميسي في النهائي تفجر موجة غضب واسعة في إسبانيا

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حلمه وفاز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته الحافلة مع منتخب الأرجنتين، في ليلة لن تُنسى شهدها ملعب لوسيل في قطر.

وعقب المباراة رفض ميسي التأكيد على أنه خاض مباراته الأخيرة بقميص الأرجنتين، بعد أن قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم لأول مرة خلال 36 عاماً.

وسجل ميسي هدفين خلال تعادل مثير 3-3 مع فرنسا بعد وقت إضافي وسجل إحدى ركلات الترجيح خلال الفوز في النهاية 4-2.

مع تطلع كوكب كرة القدم بأكمله إلى نهائي كأس العالم في قطر ، شارك نادي برشلونة في المبارزة بين الأرجنتين وفرنسا على حساباتهم الاجتماعية.

أثارت تغريدة من حساب برشلونة عبر تويتر بمجرد أن سجل ليو ميسي هدف ركلة الجزاء الذي وضع الأرجنتين في المقدمة على فرنسا ضجة على الشبكات.

في التغريدة المذكورة أعلاه ، ظهرت كرة قدم وعلم أرجنتيني ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل. غضب العديد من مشجعي برشلونة من احتفال النادي الكتالوني بهدف الأرجنتين عندما لا يكون لديه حاليًا أي ممثل له في صفوف فريق الارجنتين ، بينما فرنسا ، من ناحية أخرى ، لديها اثنان: ديمبيلي وكوندي .

عبارات مثل “احترام اللاعبين الفرنسيين الذين يلعبون لبرشلونة …” ، “ماذا تفعل تحتفل بهدف من الأرجنتين عندما لا يكون لديك أي أرجنتيني في الفريق؟

يا له من شفقة على ناد” ، “في فرنسا اثنان من لاعبيها لا يوجد لاعبون في الأرجنتين ، هم نكتة للنادي “… على عكس الانتقادات التي تلقاها نادي برشلونة بسبب هذه التغريدة ،

حصل برشلونة أيضًا على دعم آخر من المشجعين الآخرين الذين احتفلوا بالمبادرة وطالبوا ميسي ‘ العودة إلى كامب نو. “اعد ميسي الى برشلونة ” ، “اعدوه من فضلك”.