مشجعة مغربية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. رفعت لافتة وهذا ما طلبته من نجم مغربي “صورة”

مشجعة مغربية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. رفعت لافتة وهذا ما طلبته من نجم مغربي “صورة”

حظي لاعبو المغرب باستقبال أسطوري على الصعيدين الرسمي والشعبي، بعد وصولهم إلى البلاد عبر مطار الرباط سلا، وذلك يوم الثلاثاء 20 ديسمبر/كانون الأول 2022، بعد حلولهم في المركز الرابع بمونديال قطر، وهو إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.

وانتهت مراسم الاستقبال بوصول كافة أفراد البعثة إلى القصر الملكي، لمقابلة الملك محمد السادس، الذي كرم اللاعبين وأمهاتهم إضافة إلى المدرب وليد الركراكي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي) فوزي لقجع.

مشجعة تطلب الزواج من صابيري

وخطفت شابة مغربيةٌ الأضواء بعدما عرضت الزواج على أحد لاعبي منتخب بلادها، خلال استقبال بعثة “أسود الأطلس” بعد المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وخلال جولة اللاعبين في شوارع الرباط، رفعت إحدى الفتيات صورة طلبت من خلالها الزواج باللاعب الحميد الصابيري.

ورفعت الشابة لافتة كتبت عليها: “تزوجني يا الصابيري، إنني أحبك”، مع الرقم 11، وهو رقم القميص الذي ارتداه مع “أسود الأطلس” في مونديال قطر.

وتصدرت هذه الشابة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المغربية، وباتت حديث المتابعين.

في هذه الأثناء، عبّر الصابيري عن فخره وفرحته الكبيرين، بالاستقبال الحافل الذي حظي به هو وزملاؤه في منتخب المغرب.

وقال الصابيري في تصريحات تلفزيونية: “إنه يوم عظيم بالنسبة لنا، فبالنسبة لكل مغربي فخر لنا أن نحظى بشرف لقاء جلالة الملك”.

وأضاف: “أنا في غاية السعادة، فأنا حظيت بهذا الشرف، وهذا من أسعد أيام حياتي”.

فضّل المغرب على ألمانيا
وخاض الصابيري أول مباراة دولية له مع منتخب المغرب يوم 23 سبتمبر/أيلول 2022، مع المدرب وليد الركراكي، في المواجهة الودية ضد تشيلي، والتي فاز بها “أسود الأطلس” بنتيجة 2-0.

ومنذ ذلك الحين لعب 7 مباريات، هز خلالها شباك المنافسين مرة واحدة، وأهدى إلى زملائه تمريرة حاسمة واحدة.

وخاض نجم سامبدوريا خمس مباريات في كأس العالم فيفا قطر 2022، وجلس على مقاعد البدلاء في مباراتي إسبانيا والبرتغال في دور الستة عشر والثمانية.

ولعب الصابيري 178 دقيقة في مونديال قطر، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، كانت في مباراة فوز المغرب على بلجيكا بنتيجة 2-0، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

تجدر الإشارة إلى أن الصابيري لعب لمنتخب ألمانيا تحت سن 21 عاماً، 5 مباريات مع المدرب شتيفان كونتس، سجل فيها هدفاً واحداً.

ويرتبط الصابيري بعقد مع سامبدوريا يمتد حتى يوم 30 يونيو/حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية 3 ملايين يورو، وفق موقع transfermarkt الشهير.