التفاصيل تم نشرها.. صحيفة عالمية تفجر مفاجأة كبيرة تتعلق بمستقبل “صلاح” وتكشف الموعد

التفاصيل تم نشرها.. صحيفة عالمية تفجر مفاجأة كبيرة تتعلق بمستقبل “صلاح” وتكشف الموعد

فجر تقرير صحفي بريطاني مفاجأة جديدة، تتعلق بمستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل، مؤكداً وجود اتفاق سري له مع نادي برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول يوم 30 يونيو/حزيران 2023، في وقت لم تتقدم فيه المفاوضات بين الطرفين بعد تعثرها في ديسمبر/كانون الأول 2021.

اتفاق بين برشلونة ومحمد صلاح
وأكدت صحيفة mirror البريطانية، أن نادي برشلونة تواصل مع صلاح، ووعده بالتحرك لضمه لصفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يريد استثمار مبلغ 325 مليون جنيه إسترليني، حصل عليها من عقد الرعاية مع منصة “سبوتيفاي”، من أجل إبرام تعاقدات جديدة، والعودة للمنافسة بقوة على الألقاب محلياً وقارياً.

وأكدت أن صلاح أعطى بدوره وعداً لبرشلونة بالانتقال إليه في صيف 2023، مشيرة إلى أن الاتفاق بين الطرفين (صلاح وبرشلونة) هو سبب مماطلة النجم المصري في التجديد لليفربول.

وكان صلاح قد أكد قبل أيام، وبالتحديد في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة فريقه ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، أنه سيستمر مع “الريدز” حتى نهاية عقده.

وقال صلاح حينها: “لا أريد التحدث عن العقد وتمديده الآن، أمامنا وقت طويل، بالتأكيد سأبقى في ليفربول الموسم المقبل، وسنرى ما يحدث بعد ذلك”.

في هذه الأثناء أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير والمتخصص في سوق الانتقالات، أنه لم يحدث أي تطور في المفاوضات بين ليفربول وصلاح.

ونشر رومانو مدونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشار فيها إلى أن ليفربول مطالب بتقديم عرض مادي أفضل، كي يقوم صلاح بالتوقيع على عقد التجديد.

 

ويطالب صلاح بالحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني، وهو رقم ترفضه إدارة ليفربول، التي لا تريد تجاوز هيكل الأجور في الفريق.

وكتب رومانو: “لم يتغير وضع محمد صلاح حتى الآن، هو لا يريد مغادرة ليفربول هذا الصيف، لكن محادثات التجديد لا تزال معقدة”.

وأضاف: “سيتعين على ليفربول تحسين عرضه أو قد يغادر صلاح مجاناً العام المقبل”.

عربي بوست

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة