توقف مباراة ليفربول وريال مدريد مجدداً ومصدر يكشف كامل التفاصيل

توقف مباراة ليفربول وريال مدريد مجدداً ومصدر يكشف كامل التفاصيل

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في أرجاء دول العالم، مباراة ريال مدريد وليفربول، في نهائي قمة الريمونتادا المثيرة والقوية للصراع على لقب دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

تأخرت انطلاقة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد على ملعب “دو فرانس”.

وكان من المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد، مساء السبت على ملعب “دو فرانس” في العاصمة الفرنسية “باريس” في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

حافلة سائقها نجم إيفرتون تحرم جماهير ليفربول من نهائي دوري أبطال أوروبا
لكن الفوضى الجماهيرية الخاصة بأنصار ليفربول، وصعوبة الوصول الكثير منهم لملعب المباراة، تسببت في تأخيرها لمدة 15 دقيقة، بحسب قناة “سكاي سبورت إيطاليا”.

بدوره، أعلن مذيع ملعب “دو فرانس” في باريس تأجيل نهائي دوري أبطال أوروبا لنصف ساعة لأسباب أمنية اليوم السبت.

يذكر أن ليفربول يسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه، ليحتل وصافة الأكثر تتويجا بالبطولة بالتساوي مع ميلان.

على الجانب الآخر، يحلم ريال مدريد بالابتعاد بصدارة الأكثر تتويجا بالبطولة لو فاز بها، حيث سيصبح هذا اللقب هو رقم 14 للعملاق الملكي.

بدورها، أفادت قناة الجزيرة، بأنه تم اعتقال عدد من المشجعين الذين حاولوا دخول الملعب بدون تذاكر لحضور مباراة نهائي أبطال أوروبا.

وكان من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، قبل أن تؤجل ربع ساعة.

ونزل لاعبو ليفربول وريال مدريد إلى أرضية ملعب فرنسا الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ثمة مشاكل أمنية تتعلق بدخول الجماهير إلى الملعب أدت إلى التأجيل 30 دقيقة.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، منذ قليل، أن أحد مشجعي نادي إيفرتون، المنافس اللدود لفريق ليفربول، قام بخداع جماهير الريدز قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشجع إيفرتون يخدع جماهير ليفربول
ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار، فإن مشجع إيفرتون قام بعمل شركة توصيل وهمية من إنجلترا لباريس يخدع بها جمهور ليفربول الغريم التقليدي للفريق الأحمر.

وتعرض مشجعي ليفربول للخداع بعد اشتراكهم مع شركة للتوصيل عرضت رحلات لجماهير ليفربول من إنجلترا إلى باريس عبر الحافلة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، واكتشف المشجعون أن السائق يدعى ريتشارد إرليسون، ولم يحضر من أجل توصيل المشجعين، ليضيع عليهم رحلة السفر إلى باريس لحضور النهائي أمام ريال مدريد.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة