تطبيق المشي ينتشر بين العرب بقوة وشاب عربي يربح آلاف الدولارات منه- ما قصة هذا البرنامج؟.. فيديو

تطبيق المشي ينتشر بين العرب بقوة وشاب عربي يربح آلاف الدولارات منه- ما قصة هذا البرنامج؟.. فيديو

تطبيق المشي مقابل المال Sweatcoin
لا بد أنك سمعت قبلاً بالربح عبر الإنترنت، ولكن هل سمعت بالربح عبر المشي؟

هذا ما يقدمه لك تطبيق Sweatcoin، والذي بات يعرف بتطبيق المشي مقابل المال. لذا لنتعرف معاً على حقيقة برنامج المشي، وأخبركم عن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، كما سنرى هل تطبيق Sweatcoin آمن حقاً؟ أم أنه خدعة من خدع الإنترنت التي لا تنتهي.

ماهو برنامج Sweatcoin
برنامج سويت كوين أو تطبيق المشي هو برنامج للهواتف المحمولة، يمنح المستخدمين مكافئات بعدد الخطوات التي يقوم بقطعها.

حيث يمنح المستخدم عملة Sweatcoin واحدة مقابل كل ألف خطوة يقطعها، يمكنك بعدها تحويل العملات التي قمت بتجميعها إلى دولار وسحب أرباحك. ويمكنك التعرف عبر موقع جوال تيك على كيفية تحويل عملة Sweatcoin وطريقة سحب الأرباح من التطبيق.

شرح تطبيق Sweatcoin
يعمل برنامج سويت كوين بالتزامن مع الحساس المسؤول عن الإهتزازات في هاتفك، فهو وفي البداية يطلب منك إذن الوصول إلى متتبع الحركة في جهازك.

حيث يستخدم التطبيق تتبع الحركة عن طريق Gps هاتفك، حتى يمكنه حسب خطواتك التي تقوم بقطعها وتحويلها إلى مكافئات تضاف إلى حسابك.

أي في الحقيقة كل ماعليك فعله، هو تحميل التطبيق، المشي والربح!

ثم وبعد أن تقوم بتجميع عدد من النقاط، ترسل في طلب تحويل العملة إلى متجر إلكتروني تستطيع شراء ماترغب منه، او تحويلها إلى عملة دولار وقبضها عن طريق حسابك الإلكتروني.

كما ويمكنك الربح عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، أي وعندما تقوم بدعوة أصدقاءك إلى التطبيق يمكنك أن تكسب عملة عدد 5 من عملات Sweatcoin، لكل صديق يقوم بتسجيل دخوله على البرنامج عن طريقك

هل تطبيق Sweatcoin آمن؟
لا بد أنك تتسائل إن كان برنامج سويت كوين آمناً وخاصة في ظل كثرة التطبيقات المشبوهة، أو التي تخدع المستخدمين للحصول على بياناتهم، أو الربح من عدد التحميل والإعلانات.

ولكن في الحقيقة وبعد تجربة التطبيق لفترة من قبل الكثيرين، كما تجربة السحب منه، فهو تطبيق آمن للهاتف ولبياناتك، وأنه صادق في السحب، ليس به أي نصب أو سوء.

كما أنه يتربع على المرتبة الأولى في التطبيقات الأكثر استخداماً في عدد من البلدان العربية والعالمية.

هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها تمت مناقشتها في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.

أولاً ، تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف.

يقوم التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

هل تطبيق Sweatcoin محتال؟
حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة.

ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي ، فلنكن أكثر واقعية!

لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام!

كم يمكنني أن أكسب من تطبيق الربح من المشي sweatcoin
تأتي فكرة التطبيق على أنه يدفع المال مقابل المشي ، يبدو جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وهو شرعي تمامًا كما تحققنا منه

ولكن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة الكثير من التفاصيل الأخرى ، كمعرفة مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق، أو شخصًا بالكاد يخرج من المنزل مرة واحدة.

لذلك لا يمكننا إخبارك كم تكسب باستخدام تطبيق Sweatcoin. ولكن يمكنك الاستدلال عليه بعد أن ترى تجارب من تجربة شخص ما باستخدام تطبيق Sweatcoin.

كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟
ومثالاً على ذلك، نعرض لكم تجربة أحد المستخدمين ، الذي قال إنه كان يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد تحميل التطبيق ، أصبح يسير ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم ، بعد مرور ثلاثة أشهر بالضبط

فإنه حصل على إجمالي عدد 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

إذن ما هي قيمة 602.66 Sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية؟ حسنًا، لنقم بحساب سريع الآن، هناك طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal. وكل طريقة من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـعملة Sweatcoin.

الطريقة الأولى:

إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. وبناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 تعطيك 50 دولارًا

يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل سيتكوين ، أي ، في المثال السابق من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

الطريقة الثانية:
الفكرة من هذه الطريقة هي عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins

فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن، ويمكنك جني بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة، حيث يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض الأموال مقابل النشاط والحركة.

السحب من تطبيق الربح من المشي
أما بالنسبة لسحب الأموال نقدًا من تطبيق Sweatcoin ، فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق

حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة