فنانة عربية شهيرة تتعرض لمحاولة خطف مرعبة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

فنانة شهيرة تتعرض لمحاولة خطف مرعبة

روت الفنانة المصرية مي حسن أحداث تعرضها لمحاولة خطف على يد سائق سيارة أجرة تابعة لأحد الشركات الخاصة، بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

وقالت مي حسن لموقع “القاهرة 24”: “خلال عودتي من أحد المولات الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، استقليت إحدى سيارات الملاكي التابعة لشركة خاصة، وحددت موقع شقتي الكائنة بمنطقة حدائق أكتوبر، واستهل السائق طريقه حتى وصلنا المدينة، وهناك أخذ طريقا مغايرا لم أعهده من قبل”.

وأضافت: “تفاجأت بالطريق المظلم الخالي من السكان الذي سلكه المتهم، وعند سؤالي إياه قال إنه طريق مختصر، وهو ما يشير إليه تطبيق الهاتف الخاص بالقيادة، ولكن لسابقة عملي بشركة مشابهة لشركته ولإقامتي بالمنطقة قرابة الـ6 أعوام، لم أقتنع بذلك وطلبت منه العدول عن هذا الطريق، وأن يسلك الطريق المعهود لكنه أبى أن يفعل ذلك قائلا: مش هغير الطريق وبصراحة إنتي حلوة أوي”. وفق روسيا اليوم

وتابعت: “لم أتمالك نفسي عندما وقعت على مسامعي هذه الجملة لأبدأ في وصلة صراخ عارمة في وجهه وتزامن ذلك مع وجود مكالمة هاتفية مع زوجي المقيم بالخارج مما ألقى الرعب في قلبه لجهله ما يحدث، فلم يعبأ المتهم بصراخي وزاد من سرعة السيارة بطريقة جنونية، ففتحت باب السيارة وهممت بالقفز منها لخوفي من نيته، لكنه لاحظ ذلك في اللحظة الأخيرة وتوقف بالسيارة”.

ملفات الأردن

وفي سياق آخر، اتفق مندوب غرفة تجارة الأردن أسعد القواسمي مع تجار القطاع والمراكز التجارية والمولات على تخصيص 4 أيام لتخفيضات “الجمعة السوداء” العالمية، و”البيضاء” عربيا.

وقال إن “التخفيضات والتنزيلات التي ستتزامن مع الجمعة البيضاء، ستبدأ اعتبارا من يوم 24 من الشهر الحالي وستستمر حتى 27 منه، لمنع الازدحامات بالأسواق حفاظا على صحة المواطنين، وتفاديا لتركيزها بيوم واحد”.

وأضاف: “الاتفاق جاء بعد اجتماع رتبته تجارة الأردن بمقرها، مع تجار القطاع وممثلين عن المراكز التجارية والمولات، لتكون أيام التسوق بعموم الأردن متوافقة مع البرتوكول الصحي المطبق عند تجار الألبسة والأحذية والأقمشة”.

وأكد أن “التخفيضات والتنزيلات على الألبسة والأحذية والأقمشة ستكون حقيقية وقد تصل نسبتها لنحو 70%، لتمكين المتسوقين من الحصول على أسعار تفضيلية وتنشيط حركة المبيعات عند تجار القطاع الذي يعاني حالة ركود غير مسبوقة منذ بداية العام الحالي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.