براتب 77 ألف دولار سنويًا والسفر على حساب الحكومة.. فرصة عمل ذهبية في بريطانيا- إليكم التفاصيل

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

براتب 77 ألف دولار سنويًا والسفر على حساب الحكومة.. فرصة عمل ذهبية في بريطانيا- إليكم التفاصيل

أعلنت مدرسة تقع في جزيرة بريطانية نائية شمال المملـ.ـكة المتحـ.ـدة، عن فرصة توظيف مدير جديد براتب 59 ألف جـ.ـنيه إسترليني سنويا (77 ألف دولار أمريكي) للإشـ.ـراف على 3 موظفين و3 تلاميذ فقط.

ونشـ.ـرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المدرسة تقع في جزيرة “فير آيل” التي يسكنها 60 شخصا فقط.

وسيقوم الفائز بهذه الفرصة الوظيفية التي تم وصفها بـ “فرصة واحـ.ـدة في العمر”، بإدارة مدرسة تتكون من 3 موظفين و3 طلاب فقط، والعمل لمدة 35 ساعة في الأسبوع مقابل 59 ألف جـ.ـنيه إسترليني سنويا. بالإضافة إلى مبلـ.ـغ سنوي قـ.ـد.ره 2265 جـ.ـنيها إسترلينيا.

وأشارت المدرسة إلى أن المترشحين لهذه الوظيفة والذين سيجرون مقابلات العمل ستتكفل الحكومة بدفع نفقات سفرهم.

وتشتهر الجزيرة التي تبلـ.ـغ مساحتها حوالي ثلاثة أميال مر.بعة، بجمالها الطبيعي والطيور البحـ.ـرية بما في ذلك حوالي 10000 طائر البوفن وفقا للإحصاءات. وفق بلدي نيوز

أول تحـ.ـر.ك للعـ.ـاهـ.ـل الأردني تجاه درعا.. وتصريحات رسمية

كشف الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سوف يلتقي ملـ.ـك الأر.دن عبداللـ.ـه ثاني، يوم الاثنين المقـ.ـبـ.ـل 23 آب/أغسطس، للحـ.ـديث عن ملفات إقليمية عدّة وعلى رأسها الملف السوري.

وأوضـ.ـح بيان الكرملين، أن اللقاء يأتي في ظل إغلاق عمان كامل حـ.ـدودها مع سوريا في 31 يوليو/تموز الماضي، جراء الأوضاع الأمـ.ـنية في محافظة د.ر.عا السورية.

ووصفت هذا اللقاء بـ “المـ.ـهـ.ـم للغـ.ـاية” لما تشهده قـ.ـضايا المنطقة والعالم من تطورات تستدعي تكاتف الجهود للحيلولة دون تفاقمها، في وقت يسعى الأر.دن عبر دبلوماسيته إلى المشاركة الفاعلة في إنهاء الأزمـ.ـات التي تشهدها المنطقة والعالم، بحسب ما أدلى به محـ.ـمد المومني، عضو لجـ.ـنة الشؤون الخارجية في مجلس الأعيان الأر.دني في حـ.ـديثه لوكالة الأناضول.

وبحسب المومني، فإن “اللقاء المرتقب بين الملـ.ـك وبوتين سيحسـ.ـم الكثير من الأمور، خـ.ـاصـ.ـة على صعيد الأزمـ.ـة السورية، وأن التطورات في محافظة د.ر.عا السورية تتطلب من موسكو وضع حـ.ـد لما يجري فيها، كما أن الأر.دن حـ.ـريص على الوصول إلى حل سـ.ـلمي ينهي ما يجري هناك”. وفق بلدي نيوز

ورجح الدبلوماسي أن يكون هذا الملف حاضرا بقـ.ـوة على طاولة الملـ.ـك وبوتين، باعتبار أن روسيا ترتبط ارتباطا وثيقا بالنظـ.ـام السوري، وبإمكانها أن تلعب دورا بارزا في هذا الملف”.

ولم يستبعد المومني أن تكون هناك ملفات أخرى، بما فيها إيران وأفغانستان، لكنه رجح أن ينهي اللقاء تطورات د.ر.عا السورية، ويتم التوصل إلى تفاهمات مع موسكو تضمن عد.م التأثير على استقرار المملـ.ـكة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.