حـ.ـاد.ث مـ.ـرو.ع ..شاحنة تقـ.ـتل 18 عاملا أثناء نـ.ـومهم- شاهد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

حـ.ـاد.ث مـ.ـرو.ع ..شاحنة تقـ.ـتل 18 عاملا أثناء نـ.ـومهم- شاهد

في حـ.ـادث مأساوي، دهـ.ـست شاحنة مجموعة من العمال كانوا نائمين أسفل حـ.ـافـ.ـلة متوقفة على جانب طريق سريع في شمالي الهند، ما أسـ.ـفر عن مقـ.ـتل 18 شخصاً على الأقل وإصـ.ـابة 24.

وذكرت الشـ.ـرطة اليوم الأر.بعاء، أن الحـ.ـادث وقع خلال الليل في مديـ.ـنة بارابانكي، الواقعة على بعد 30 كيلومترا شمال شـ.ـرق لكناو، عاصمة ولاية أوتار براديش. وفق العربية نت.

كذلك، أوضـ.ـحت السـ.ـلطـ.ـات أن الحـ.ـافـ.ـلة تعطلت أثناء سيرها في طريقها إلى ولاية بيهار في الشمال، ما دفع السائق إلى التوقف على جانب الطريق السريع.

وكان معظم الضـ.ـحايا، وهم عمال كانوا عائديـ.ـن إلى منازلهم، ينامون أسفل الحـ.ـافـ.ـلة ذات الطابقين عند.ما اصطد.مت الشاحنة بها.

من جانبه، قال ضـ.ـابط الشـ.ـرطة يامونا براساد إن “الاصطدام كان سيئا للغـ.ـاية لدرجة أن 16 شخصا لقوا حتفهم في الحـ.ـال، بينما تـ.ـو.فـ.ـي اثنان آخران متأثرين بجـ.ـراحهما في المستـ.ـشفـ.ـى.

أضاف براساد أن “الحـ.ـافـ.ـلة كانت مكتظة، وكان العديد من الركاب نائمين على الطريق حيث قيل لهم إن الحـ.ـافـ.ـلة لن يتم إصلاحها إلا في الـ.ـصباح.”

http://

ونقل المصـ.ـابون إلى مستـ.ـشفـ.ـى لتلقي العلاج، وقالت الشـ.ـرطة إن عمـ.ـليات الإنـ.ـقـ.ـاذ ما زالت جارية، مضيفة أن سائق الشاحنة فر من مكان الحـ.ـادث.

اقرأ أيضا:

: بايدن سيغـ.ـادر الحـ.ـكم قريبًا

كشف طبيب البيت الأبيض السابق في تصريحات مثـ.ـيرة للجـ.ـد.ل، أنه يتوقع استقالة الرئيس الأميـ.ـركي جو بايدن من منصـ.ـبه بسبب “قـ.ـد.راته الإدراكية المحـ.ـدودة”.

وأضاف روني جاكسون، وهو نائب جمهوري في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز”، أن “هناك شيئا ما يحـ.ـدث مع بايدن”. وتابع أنه “يعتقد أنه إما سيستقيل أو سيقنعونه بالاستقالة من منصـ.ـبه في وقت ما في المستقـ.ـبـ.ـل القريب لأسباب طبية”.

من جانبه، قال مضيف البرنامج شون هانيتي، إن “(الرئيس السابق) دونالد ترمب خضـ.ـع لاختبار معرفي وحصل على 30 من أصل 30. سـ.ـمعت أنه اختبار صعـ.ـب للغـ.ـاية. لا أعتقد أن نتيجة جو بايدن ستكون جيدة في هذا الاختبار بناء على ما ألاحظه”.

ور.د جاكسون قائلاً: “بالتأكيد وأنا أقول هذا منذ البداية.. كنت أقول إن شيئا ما يحـ.ـدث هنا. كنت أقول هذا عند.ما كان جو بايدن مرشحا للرئاسة”.
اختبار معرفي
ودعا بايدن في رسالة في يونيو الماضي إلى إجراء اختبار معرفي لإثبات أنه “لائق عقلياً” لأداء واجباته كرئيس. وقد وقع على الرسالة أكثر من عشـ.ـرة نواب جمهوريين.

من جانبهم، أعلن مسؤولو البيت الأبيض في مايو أن بايدن سيخضـ.ـع لفحص جسدي سنوي “في وقت لاحق من هذا العام”، وقالوا إنهم سيعلنون النتائج للجمهور.

وكان جاكسون طبيب البيت الأبيض للرئيسين السابقين دونالد ترمب وباراك أوباما. وفق العربية نت.

ي تصريحات تسلط الضوء على ما تعتبرها واشـ.ـنطن تهـ.ـديدات متنامية من جانب روسيا والـ.ـصين، حـ..ـذ.ر الرئيس الأميـ.ـركي جو بايدن من أن هجـ.ـوماً إلكترونيا كبيراً على بلاده يمكن أن يؤدي إلى حـ.ـر.ب حقيقية مع قـ.ـوة كبرى.

وأوضـ.ـح بايدن في خطاب استمر نصف ساعة أمس الثلاثاء، أنه يعتقد أنه إذا نشبت “حـ.ـر.ب حقيقية مع قـ.ـوى كبرى” فسيكون ذلك على الأرجح “نتيجة لاختـ.ـراق إلكتروني له عـ.ـواقـ.ـب وخـ.ـيـ.ـمة”.

وتصـ.ـدر الأمـ.ـن الإلكتروني جدول أعمال إدارة بايدن بعد سلسلة من الهـ.ـجمات البارزة على كيانات منها شـ.ـركة “سولارويندز” لإدارة الشبكات، وشـ.ـركة “كولونيال بايبلاين” لخطوط أنابيب الوقود، وشـ.ـركة “جيه.بي.إس” لمعالجة اللحوم.

كذلك، ألحقت هذه الهـ.ـجمات ضـ.ـررا كبيرا بالولايات المتحـ.ـدة وأثرت بعض الهـ.ـجمات على إمدادات الوقود والغذاء في مناطق من البلاد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.