الفنان بشـ.ـار اسمـ.ـاعيل يفـ.ـضح نظام الأسد.. ويقول نحن عم نعـ.ـوي

سوشال: متابعات

الفنان بشـ.ـار اسمـ.ـاعيل يفـ.ـضح نظام الأسد.. ويقول نحن عم نعـ.ـوي

نتـ.ـقد الممثل المـ.ـوالـ.ـي للنظـ.ـام السوري بشار إسـ.ـماعيل، تجاهل حكومة النظـ.ـام السوري لمطالب السوريين في مناطق سيطـ.ـرة النظـ.ـام، مشبها المدنيين بالكـ.ـلاب التي تنـ.ـبح.

وكتب إسـ.ـماعيل منشورا على صفحته الشخصية في فيسبوك قال فيه: “الحكومة تسير.. ونحن نعـ.ـوي، وزارة الكهـ.ـرباء تسير ونحن نعـ.ـوي، والتموين تسير ونحن نعـ.ـوي، نعـ.ـوي”.

بالمقابل، رد أحـ.ـد المتابعين باسـ.ـم خالد سطام على منشور إسـ.ـماعيل سـ.ـاخرا من طريقة نقده بالقول: “عـ.ـوي عـ.ـوي…واللـ.ـه لو يوصل عواكم لقـ.ـبـ.ـرص، ما ناخذ حق هالمعتـ.ـقلين ولا حق أي سوري اغتـ.ـرب وتهـ.ـجر”.

وينتـ.ـقد إسـ.ـماعيل بين الحين والآخر سوء الحـ.ـالة المعـ.ـيشية في مناطق سيطـ.ـرة النظـ.ـام السوري، موجها اللوم للحكومة والوزراء، دون نقد رئيس النظـ.ـام السوري أو الأجهزة الأمـ.ـنية في سوريا.

ومؤخرا تعالت أصوات المـ.ـوالـ.ـين للنظـ.ـام السوري بينهم ممثلون موالون، تحـ.ـدثوا عن سوء الأحوال المعـ.ـيشية التي باتت في سوريا، لا سيما انقطاع الكهـ.ـرباء المستمر وفقدان الخبز والغاز. وفق ما نقله بلدي نيوز

وتشهد مناطق سيطـ.ـرة النظـ.ـام السوري تـ.ـرد.يا غير مسبوق في الحـ.ـالة المعيشية، وفقدان المواد الأساسية كوقود التدفئة والسيارات، وأصبحت توصف مناطق النظـ.ـام ببلد الطوابير جراء انتشار المئات منها لمدنيين ينتظرون الحصول على ربطة خبز أو القليل من المازوت والغاز.

وتعاني مناطق النظـ.ـام من أزمـ.ـة حـ.ـادة في ملف التيار الكهـ.ـربائي، وﻻ يكاد يمر يوم دون تمرير عشرات التقارير التي تتحـ.ـدث عن معـ.ـاناة الناس من ازدياد ساعات التقنين.

اقرا أيضا:

عاجل: صـ.ـواريخ تستهدف الجيـ.ـش الأمريكي في سوريا

أكدت مصـ.ـادر إعلامية تعـ.ـرض الجيـ.ـش الأمريكي في سوريا لقـ.ـصف صار.وخي مساء اليوم الاثنين

وأضافت أن قـ.ـصف بالصوا.ريخ يستهـ.ـدف قاعدة للجيـ.ـش الأمريكي قرب حقل “العمر” النفطي شرق دير الزور.

وذكرت مصـ.ـادر محليةأن القـ.ـصف الذي استهـ.ـدف القو.ات الأمريكية في حقل “العمر” النفطي مصدره ميلـ.ـيشيات إيرانية جنوب مدينة الميادين

اقرأ ايضا: دبلوماسي سوري.. الطبخة تكاد أن تكون جاهزة في سوريا وبموافقة الروس

كتب السفير السوري السابق لنظام الأسد في البرازيل والمنشق “صقر الملحم” صقر الملحم عبر صفحته في فيسبوك

كلمات متقاطعة :
في كل مرة أكتب فيها عن الموضوع السوري ..يتهمني البعض بعد.م دقة المعلومات ..رغم أن معظم المعلومات التي كتبتها على صفحتي تم نشرها في كثير من وسائل الاعلام الدولية بعد التأكد من دقتها ..!!

اليوم سأكتب ما سمعته ووجهاً لوجه من بعض السياسيين الأوروبيين خلال الشهر الذي تم فيه حظـ.ـر صفحتي ومن هذه المعلومات :

– ليس مهماً إن نجح بشار الأسد في هذه الانتخابات الخلبية الخزعبلية ..فالطبخة تكاد تكون جاهزة وبموافقة الروس رغم اعلامهم الذي يُكذب ما يُنشر أو يُقرأ في وسائل الإعلام الغربية ..!!

– سيتم الإعلان قريباً عن تشكيلة الحكومة السورية الجديدة كخطوة أولى باستبعاد معظم الأشخاص المحسوبين على ايران ( إن لم يكن جميعهم ) وخاصة في مؤسسات الجيـ.ـش والأمـ.ـن ..وهو بتوافق أمريكي – تركي – روسي وبمباركة اسـ.ـرائـ.ـيلية .

– سيتم تخيير بشار الأسد للجوء بين عدة دول من بينها ( بريطانيا ) التي وافقت ضمنياً عليه ولكن ليس كلاجئ سياسي بل بكونه متزوج من امرأة تحمل الجنسية البريطانية.