كرستيانو رونالدو: لا تشربوا هذا المشروب واشربوا الماء

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

رصد-سوشال

كرستيانو رونالدو: لا تشربوا هذا المشروب واشربوا الماء

ظهر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مؤتمر صحفي وهو يقول للمشاهدين والحاضرين “لا تشربوا كوكا كولا واشربوا الماء”.

جاء ذلك عند اجراء اللاعب البرتغالي مؤتمر صحفي قبل مباراة البرتغال ضد المجر ،والذي كان على جدول الأعمال.

البرتغالي كريستيانو وقد بدا عليه الغضب عند مشاهدة زجاجتين من الكولا قرر مباشرة رفع الزجاجات من أمامه ووضعها جنبا، ثم قال اشربوا الماء.

هذا ولم تعرف رسالة اللاعب البرتغالي من تصرفه هذا مع أن شركة كوكا كولا تعبر من الشركات الراعية لبطولة أمم أوروبا بنسختها الحالية.

في تعليق لها على هذه الحركة التي قام بها كريستيانو رونالدو، وصفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية الشهيرة رونالدو بـ”البطل”، وقالت إن “كريستيانو رونالدو تألق في لحظة غير معتادة قبل ثوانٍ من بدء المؤتمر الصحفي”.

وكشفت الصحيفة أن رونالدو صرخ بعد هذه الحركة قائلاً: “ماء”، في إشارة منه إلى أن “ضرب الماء أفضل من شرب الكوكاكولا”.

ومن المعروف أن المشروبات الكحولية لا يمسح بتناولها بكثرة؛ لتسبُّبها في العديد من المشاكل الصحية، أبرزها السمنة وما ينتج عنها؛ وذلك لاحتوائها على نسب عالية من السكر الصناعي.

وقد لقيت حركة كريستيانو رونالدو إشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أن الرجل يعتبر واحداً من الرموز الذين يتابعهم ويقتدي بهم ملايين من الأطفال والشباب عبر العالم، بينما تساءل البعض عن العقوبات التي من المحتمل أن تسلَّط عليه من طرف الاتحاد الأوروبي، خاصةً أن الشركة الأمريكية من الرعاة الأساسيين لهذه المسابقة الكروية القارية.

جدير ذكره أن منتخب “السيليساو”، حامل اللقب، سيخوض غداً الثلاثاء 15 يونيو/حزيران 2021، مباراته الافتتاحية في منافسات “اليورو” والتي ستجمعه بمنتخب المجر، في الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، فيما ستجمع المباراة الأخرى عن المجموعة نفسها بين منتخبي فرنسا وألمانيا، في أقوى مباريات “اليورو”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.