أبو ماهر.. رجل سوري يتصدر مواقع التواصل بعد تقليده “غوار الطوشة” و “أبو عنتر” بحرفية (فيديو)

سوشال-متابعة

أبو ماهر.. رجل سوري يتصدر مواقع التواصل بعد تقليده “غوار الطوشة” و “أبو عنتر” بحرفية (فيديو)

تداولت عدد من المواقع الفنية مقطعاً مصوراً لأحد المواطنين السوريين يدعى أبو ماهر، أعاد أمجاد شخصيات الزمن الجميل بتقليده الرهيب

وقام المواطن أبو ماهر في المقطع المصور الذي رصدته الوسيلة بتقليد عدد من الأصوات لشخصيات وقامات فنية كبيرة

ومن بينهم الفنان السوري دريد لحام بشخصية غوار الطوشة، بالإضافة إلى الفنان السوري الراحل ناجي جبر بشخصية أبوعنتر

وقدم أبـو ماهر عدد من الحوارات المضحكة التي مازالت عالقة في أذهان الكثيرين، بأصواتهم وكأنها الشخصيات الحقيقية

ولم يكتفي أبو ماهر بهؤلاء الفنانين بل قّلد أيضاً شخصية أم كامل التي جسدها الراحل أنور البابا وحسني بورازن للفنان الراحل نهاد قلعي

وأكد الشخص الذي يدعى أبو ماهر بأنه ظلم من العاملين في الوسط الفني،

الذين لم يقدورا حجم موهبته التي تشيد بها الناس وفق تعبيره

وأنه شارك في العديد من البرامج التي لها مكانة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي، واستطاع بحنجرته أن يكون لوحة فنية كاملة

ولاقى المقطع المصور استحسان الجمهور مؤكدين بأن الكوميديا الهزلية والمرتجلة غابت عن الساحة الفنية برحيل هؤلاء الفنانين

مطالبين المخرجين والمنتجين بالاستفادة من تلك الحنجرة الذهبية لرفع مستوى الدراما السورية الكوميدية على وجه الخصوص

اقرأ أيضا:بالفيديو والصور: بعد تدهور صحته حسن نصـ.ـر الله يدخل بغيبوبة وتحرك كبير لأنصاره

لاحظ مراقبون، أن حسابات موالية لميليـ.ـشيا “حـ.ـزب الله” اللبناني، تروج وتضـ.ـخم لمرض زعيـ.ـمه حسن نصرالله، وهو ما أثار التساؤلات عن السبب.

وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بأن حسن نصـ.ـرالله مصاب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وهو ما نقلته وسائل إعلام عديدة.

ولم يظهر حسن نصرالله منذ خطابه الأخير يوم 25 من أيار/مايو الحالي؛ مجددًا في أي مناسبة، ما فتح الباب أمام التكهنات حول تدهور حالته الصحية ولاسيما أن نوبات السعال الدائم التي رافقته في ذلك الخطاب.

وادعت حسابات تابعة للحزب؛ نقلًا عن مصادر طبية وصفتها بـ”الموثوقة”، أن صحة نصـ.ـر الله شهدت تدهـ.ـورًا خطـ.ـيرًا، وأنه دخل في غـ.ـيبوبة منذ منتصـ.ـف ليلة أمس الأول.

وأكدت مصادر لبنانية، أن “حزب الله” ربما يهدف من تلك الشائعات إلى كسب التعاطف مع نصر الله بعد أن تحول إلى مثار للسـ.ـخرية جراء الموقف السلبي لحزبه من التصـ.ـعيد الإسرائيلي في القدس وقطاع غزة.

بالفيديو والصور: حسـ.ـن نـ.ـصر الله يدخل بغيبوبة بعد تدهور صحته وأنصاره يتحركون

تداول نشطاء لبنانيون وعرب، اليوم الاثنين، مقاطع مصورة وصور توثق قيام أتباع حسـ.ـن نـ.ـصر الله بتوزيع الماء والخبز وبعض الأطعمة في الضـ.ـاحية الجنوبية على نية شـ.ـفائه، وسط انتشار أنباء تفيد بدخول غـ.ـيبوبة عقب تدهور حالة الصحية.

– حقيقة مـ.ـرض حسن نصر الله
وأظهر مقطع فيديو متداول على منصة “تويتر” وضع لوحات على الخبر وعبوات مياه الصحة والأطعمة كتب عليها ما يلي: “خبز مجاني على نية شـ.ـفاء الأمين العام.. على حب الزهراء عليها السلام لشـ.ـفاء حسن نصر الله”.

وكشف أحد المغردين بأن نصرالله دخل في غيبوبة، حيث قال: “#حسـ.ـن_نصـ.ـر_الله أصاب #كورونا ودخل في غيـ.ـبوبة وهو في العناية الفـ.ـائقة

كما أنه يتلقى العلاج من السـ.ـرطان

وقد قام #حزب_الله بتوزيع الماء و الخبز بنية شفائه في #الضاحية_الجنوبية في #لبنان”.

وقالت إحدى المعلقات: “إن حسن نصر الله يعاني من مـ.ـرض السرطان وهو يتعـ.ـالج في العاصمة الإيرانية طهران حالياً”.

هذا وتم تناقل أخبار قيل إنها عن مصادر طبية وُصـ.ـفت بالموثوقة أن”صحة الأمين العام شهدت تدهـ.ـوراً خـ.ـطيراً، وأنه دخل في غيبوبة منذ منتصف الليل الفائت، وهذا ما دفع أنـ.ـصاره وجمهور المقـ.ـاومة إلى تقديم الماء والخبز على نية شـ.ـفائه.

إلا أنه لم يصدر أي تعليق رسمي حتى اللحظة من حـ.ـزب الله، وقد عزا نجل حـ.ـسن نصر الله خـ.ـروج والده في الخطـ.ـاب الأخير وقد بدى عليه علامات التعب هو نتيجة الحسـ.ـاسية فقط.

والجدير ذكره أن ظهور زعيم حزب الله اللبناني وأمينه العام، حسن نصـ.ـر الله الأخير خلال خطابه المتلفز قبل أيام بمناسبة الذكرى 21 لتحرير جنوب لبنان من الاحـ.ـتلال الإسرائيلي وقد بدى عليه علامات التـ.ـعب أثـ.ـار الكثير من التساؤلات والشكوك حول حالته الصحية.

اللعـ.،ب على أوتار النفي والتأكيد
وعلى مدى الأسبوع الماضي، نفـ.ـى حـ.ـزب الله بشكل مريب تدهـ.ـور حالة نـ.ـصر الله الصحية، وما إن أنهى الأخير خطابه الآنف الذكر يوم 25 من الشهر الحالي حتى سارع نجله جواد إلى تطمين الحـ.ـاضنة الشعبية للحـ.ـزب بتغريدة مـ.ـقتضبة نشرها عبر حسابه على تويتر قال فيها: “مجرد حـ.ـساسية.. اطمئنوا”.

أما نائبه نعيم قاسم فقد دأب خلال الأيام الماضية على ترديد تصـ.ـريحات متشابهة مفادها أن نصر الله بصحة جيدة وقد تعرّض لعارض صحيّ يستوجب الراحة لا أكثر.

إلا أن كلام جواد وتصريحات قاسـ.ـم تنافي منطقياً حديث نصـ.ـر الله خلال الخطاب حينما قال “أعـ.ـتذر عن غيابي من بعد يوم القـ.ـدس إلى اليوم، لأنني أعاني من سعـ.ـال شديد، وكان يصعب عليّ أن أتكلم أو أخطب”.

حـ.ـساسية القـ.ـدس
الصحفي والمحلل السياسي اللبناني، طوني بولس، أكد أنه لا يمكن لأي أحد إنكار إصـ.ـابة متزعم ميليـ.ـشيا حزب الله حسن نصر الله بعارض صحي، إلا أن حالة التضخيـ.ـم الإعلامي وبث الشائعات من قبل مصادر مقربة من الحزب تثير الريبة.

وأضاف أن الحزب ربما يهدف من تلك الشائعات إلى كسب التعاطف مع نصر الله بعد أن تحول إلى مثار للسـ.ـخرية جراء الموقف السلبـ.ـي لحزبه من التصعيـ.ـد الإسرائيلي في القـ.ـدس وقطاع غزة.

وأشار إلى أن الحـ.ـزب طالما تكتم عن أي حدث سلبي أو عارض صحي يخـ.ـص نصر الله، وهو ما يدل على أن ما يثار في الضـ.ـاحية من شائعات هـ.ـدفها إعلامي ليس إلا، وفقاً لبولس.