ظهرت تتلو القرآن.. أول صورة للفنانة رجاء الجداوي من مستشفى العزل بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا وهذا ما قالته!

سوشال – متابعة

ظهرت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، في أول صورة لها خلال تواجدها في مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا، وهي تقرأ القرآن من المصحف في أثناء الاستلقاء على السرير.

وخرجت رجاء الجداوي، لطمأنة جمهورها على حالتها الصحية، بعدما أثارت تخوفات الوسط الفني نظرًا لكبر سنها، وقالت الجداوي في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين إن حالتها مستقرة وتتلقى الرعاية حاليا داخل المستشفى، وستخرج بعد نهاية مدة العزل المقررة.

وحول سبب إصابتها بالفيروس قالت الجداوي: “أنا كنت متخذة كل إجراءات الوقاية لكن لو اللي حوالينا مش واخدين إجراءات يبقى أكيد هيبقى فيه مشكلة”.

وطالبت النجمة الكبيرة الجميع بالخوف على بعضهم بعضا قائلة: “إحنا عاوزين نخاف أكتر على ولادنا وأهلنا، ولازم نخاف على بعض أكتر من كدة”، ووجهت الجداوي الشكر لكل من دعمها وساندها بالقول: “الناس دي هم اللي مخليني أتحمل اللي أنا فيه، ربنا يكرمهم وماسمعش عن حد منهم أي سوء”.

كما وجهت الجداوي نصيحة للجميع قائلة: “يا ريت محدش يستهين بالمرض ده، لأن إحنا بنتعامل مع شبح مش عارفينه، ومش عارفين إحنا ممكن ناخده من مين، يجوز اللي جنبك حامل للميكروب ومش باين عليه أي أعراض، يا ريت الناس كلها تتخذ إجراءات الوقاية، وربنا يعدي الأزمة دي على خير”.

وقبل أيام أثبتت الفحوصات إصابة الفنانة بالفيروس بعد ارتفاع درجة الحرارة، ونقلت إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وفي الساعات الماضية شهدت الحالة الصحية للجداوي تطورات جديدة حيث خرجت من غرفة العناية المركزة وتتواجد حاليًا في غرفة عادية، ويتابع وضعها الصحي الفريق الطبي المعالج.

وقالت الفنانة المصرية نشوى مصطفى عبر حسابها بالفيس بوك نقلا عن أحد المقربين للفنانة: “الحمد لله مدام رجاء الجداوى صحتها تحسنت والحمد لله فى غرفة عادية مش عناية مركزة وبإذن الله ربنا حيعافيها وتبقى زى الفل — الحمد لله والشكر لله”.

وصرحت أميرة مختار لوسائل الإعلام أنها فوجئت أمس السبت بارتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها، وكانت النتيجة إيجابية.