صرخة من قلب الساحل.. أنت رئيس على مين يا بشار حاج تضحك علينا بقي شيء ولم تسرقه (فيديو)

صرخة من قلب الساحل.. أنت رئيس على مين يا بشار حاج تضحك علينا بقي شيء ولم تسرقه (فيديو)

دفعت الجرأة بأمين صقر حسن إلى وضع عنوانه ورقم هاتفه بإشارة منه أنه ليس خائفاً من المطالبة بحقوق الناس : “إلى متى يتحمل البشر الجوع والحرمان والبطالة والذل

اسمع بأذنك لمرة واحدة وحاسبني ، فلديك القتلة ، لديك الأجهزة، وهذا تليفوني 0966876288 وهذا عنوان سكني جبلة قرية عين شقاق وهذا اسمي الثلاثي أمين صقر حسن في الساحل ومواليدي 1953 افعل ماتشاء “.

وقال صقر اليوم في مقابلة مع الناشطة ميسون بيرقدار إن سوريا الآن محتلة من قبل خمسة دول وأخطرهم الاحتلال الإيراني لأنها تدمير للمنطقة بالكامل.

ووجهت له بيرقدار سؤالاً إن القيادة تقول إنها حليف ليرد لا يوجد لدينا قيادة وجارتنا إسرائيل تريد أن يكون لها يد طويلة وآخر رئيس كان لدينا هو ناظم القدسي.

وتابع أن حافظ الأسد انقلب على الحكم ووضع رفاقه في السجن متمنياً أن يكون حول سوريا لمملكة لأنها لا تشبه الدولة الجمهورية بشيئ

وقبل عام كتب صقر على حسابه في فيسبوك:

ياحاكم البلاد..بمخابراته وسجانيه وقتلته..انا مواطن أطلب الموت بطرقكم المعهودة.

لا يمكن السكوت على هذا القهر والذل اكثر..

لم أفهم خطاب القسم أكثر من كونه تحد آخر..ليس لإسرائيل ولا لأمريكا ولا لتركيا ابدا ابدا… بل تحد لهؤلاء المقهورين والبائسين والجوعى والمشردين وجهك كاد أن يقول=
… تروح سوريا ويموت. كل. شعبها. المهم بقيت الرئيس…

د…. ؟؟ رئيس. على مين؟ هل بقي شعب لتكون رئيسا عليه؟..تنادي. بالسيادة ؟ سيادة على دولة محتلة من خمس دول .؟. وأبسط شروط بقاء. الدولة. هو بسط السيطرة على. كامل اراضي الدولة؟ على. ماذا. تسيطر؟

اكيد. انك. لازلت. تسيطر. على سجون وسجانين وأدوات تعذيب حديثة هي الوحيدة لاتمانع امريكا من استيرادها وقت تشاء ومعفاة من قانون قيصر بالتأكيد.؟

… مبتسم ..لتخدع من؟؟ هؤلاء المسحوقين أمام الافران من أجل رغيف خبز؟ أ م منتخبيك المكدسين كعلبة السردين أمام مؤسساتك الفاسدة؟لاجل حفنة قمح وانت تتفرج على أعداء بلادك كيف يحصدون قمحك ويبيعونه امامك وانت تتفرج عليهم؟.

انت تبتسم ونحن نبكي عليك ..نبكي على جيش حطمته يداك.؟ نبكي على اقتصاد كل أمواله حولت للبنوك الأجنبية بأسمأىكم ؟ لقد دمرت سوريا وتزعم انك منتصر؟ لست خائفا منك.؟

وحتى اريحك من صرف البنزين سأعطيك عنواني مفصلا لتبعث من شءت ولن انسي معروفك يوم الآخرة أن امرتهم اطلاق رصاصة رحمة في. الرأس .. فأنا واحد من هذا الشعب الذي تساوت الحياة والموت لديه.. وبانتظار قتلتك هذا عنواني

امين صقر حسن… جبله .. قرية عين شقاق