الفنان السوري الحر مازن الناطور يتعرض لعملية احتيال كبيرة ورسالة عاجلة لمتابعيه يخلي فيها مسؤوليته 

الفنان السوري الحر مازن الناطور يتعرض لعملية احتيال كبيرة ورسالة عاجلة لمتابعيه يخلي فيها مسؤوليته

وجه الممثل السوري مازن الناطور رسالة مصورة هامة إلى جمهوره، معلناً إخلاء مسؤوليته عن صفحته الموثقة على فيسبوك.

ونشر الناطور مقطعاً مصوراً على انستغرام رصدته منصة تريند، قال فيه إنه تعرض لعملية خداع خسر فيها حساباته على فيسبوك.

كما وأعلن مازن الناطور أنه منذ ثلاث أيام فقد السيطرة الكاملة على حسابة الشخصي وصفحته العامة الموثقة على فيسبوك.

وقال الممثل السوري إنه يخلي المسؤولية عن أي شيء ينشر على الصفحات بعدما فقد التحكم والدخول إلى هذه الصفحات.

وأوضح الناطور أن احد الأشخاص عرض عليه أن يوثق له حسابه في إنستغرام من خلال صفحة على الفيسبوك الموثقة.

وأضاف مازن الناطور أنه وثق بهذا الشخص، إلا أنه للأسف أكتشف مؤخراً أنه تعرض لعملية احتيال خسر من خلالها صفحته.

مؤكداً بأن الأشخاص الذين قاموا بالاحتيال عليه لا يوجد ليديهم “لا ذمة ولا ضمير ولا أخلاق”، محذراً من الوقوع بمثل هكذا حيل.

يشار إلى أن الممثل السوري مازن الناطور نشط مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب طويل عن الشاشة.

كما وعاد الناطور في الموسم الفائت ببطولة مسلسل “بستان الشرق” الكوميدي والذي كتبه الكاتب السوري ممدوح حمادة.

إلا أن مسلسل “بستان الشرق” لم يحضر بفرص عرض مناسبة وعرض فقط على قناة “التلفزيون العربي2” الجديدة.

من هو مازن الناطور

مازن الناطور الفنان السوري، والذي شارك في عدد من الأعمال الفنية السورية، والتي استطاع من خلالها إبراز موهبته الفنية، وقدرته على تمثيل المشاهد المتنوعة والمختلفة، والتي كان أبرزها دوره في مسلسل جواهر، والذي انطلق من خلاله إلى عالم الشهرة والنجومية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على السيرة الذاتية للفنان مازن الناطور، وأهم المحطات في حياته الفنية.

مازن الناطور هو فنان سوري من أصل فلسطيني يبلغ من العمر 52 عام، وهو من الخريجين الأوائل للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، عمل في بداية مشواره الفني في المسرح، وقد استطاع أن يثبت وجوده في عالم الدراما التلفزيونية السورية، ليصبح فيما بعد منتجاً للأعمال التلفزيونية،

وأول عمل شارك به ثلاثية تلفزيونية بعنوان ” الغريب”، تلاها رباعية تلفزيونية بهنوان أحزان عادية، عمل في بداية مسيرته الفنية في الأداء الصوتي للشخصيات الكرتونية وامتاز بقدرته على تغيير صوته حسب طبيعة الشخصية، إضافة إلى أدواره في الدراما السورية.

نال مازن الناطور شهرته ونجاحه الكبير من خلال مشاركته في المسلسل التلفزيوني جواهر، والذي لعب فيه دور حمد وقد حقق حضوراً كبيراً وواسعاً، مسلسل جواهر ما زال يعرض على بعض المحطات العربية حتى الآن، وكلنا مر طيف مازن الناطور تابع الفنان بعض تفاصيله واعجب به وبطريقه تنفيذه،

وصرح الفنان مازن أنه من الفنانين المقلين لالأعمال الدرامية لكونه لا يقبل بالعروض المقدمة له إلا إذا توافر النص الجيد والإخراج الجيد.

مازن الناطور بطل مسلسل جواهر
تدور أحداث مسلسل جواهر عن قصة حب بين حمج وجواهر، وحمد هو ابن شيخ العشيرة، فيتزوج حمد من جواهر وبعد مرور فترة على زواجهما لا ينجبان أولاد، فيقرر أهل حمد تزويجه من فتاة اخرى واسمها زوينة، وذلك حتى ينجب منها الأولاد ولكن بعد خطوبة أهله لزوينة تحمل جواهر فيفرح حمد،

ولكن شرط جواهر بالعودة هو طلاق حمد من زوينة ويوافق حمد ولكن يتفاجئ قبل الطلاق بن زوينة حامل، وتبدأ الأحداث بالتصاعد والتشويق بين الشخصيات المشاركة في المسلسل.

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي قدمنا من خلاله إحدى الشخصيات الفنية وهو مازن الناطور الفنان السوري، والذي أصبح ممثلاً لسوريا في منظمة سام بلا حدود الدولية.

مواضيع ذات صلة