ميسون بيرقدار تخرج عن صمتها وفيديو جديد عن دراجي

ميسون بيرقدار تخرج عن صمتها وفيديو جديد عن دراجي

وجهت الناشطة السورية ميسون بيرقدار رسالة شكر وامـ.ـتنان لكل من نشر عن المكالمة التي أجـ.ـرتها مع حفيظ دراجي وأثبت فيها دعمه للنظام السوري ووقوفه ضـ.ـد السـ.ـوريين.

وشكرت بيرقـ.ـدار بالمرتبة الأولى الأخوة في المغرب لمسـ.ـاندتهم له موجـ.ـهة رسالة شكر وعـ.ـرفت نفسها للأحـ.ـرار في المغرب والجزائرأنها سورية ضد النظام السوري والجزائري.

وقال بيرقدار إنها تعـ.ـتقد أن دراجي غير مضـ.ـطر لتأييد نظام فاسـ.ـد مـ.ـجرم, لافتة أن الذي أزعـ.ـج دراجي هو انتقـ.ـاد فيصل القاسم لاستضـ.ـافة الجزائر لنظام الأسد ليرد عليه دراجي بتخـ.ـوين الشعب السوري.

وأضافت أنها استخـ.ـدمت صفة موظفة في القصر الجمهوري السوري لمعرفة الحقيقة فلو كان رافضاً لجـ.ـرائم بشار لقال أنا مع الشعب السوري وخـ.ـلافي مع فيصل القاسم شخصي لكنه لم يفعل.

وطالبت بيرقدار من الصحـ.ـفيين السوريين التعاون لإيصال الصوت لقطر لطرد هذا الإعلامي الذي يدعم رئيس قتـ.ـل مئـ.ـات الصحفيين والإعلاميين والذين من المفـ.ـترض أن يكون بينهم زمالة المـ.ـهنة.

وأمس استطاعت الناشطة السورية ميسون بيـ.ـرقدار الايقاع بالمعلق الرياضي حفيظ دراجي الذي هـ.ـاجم ثـ.ـورة السوريين عبر اتصال هـ.ـاتفي بعد خـ.ـداعه بطريقة ذكية.

ونشرت بيرقدار تسجيلاً صوتياً عبر صفحتها على فيسبوك أظهر مكالمة هاتفية مع دراجي أوهـ.ـمته أنها من القصر الرئاسي بدمشق.

ودار حديث مطول خلال التسجيل الذي مدته حوالي ١٤ دقيقة واستـ.ـطاعت خلاله بيرقدار خـ.ـداع دراجي وكشف مواقفه الحـ.ـقيقية.

وكشف دراجي عن عـ.ـمالته ووجـ.ـهه الحقيقي وأثبت انه شـ.ـبيح بامتياز وضـ.ـد السوريين وثـ.ـورتهم

وفي التسجيل قالت بيرقدار بعد أن أوهـ.ـمته بأنها موظفة في القصر الجمهوري إنها تنقـ.ـل تحيات بشار الأسد له ليرد عليها سلمي لي عليه.

وناقشته بيرقدار بموضوع الربيع العربي ليؤكد دراجي أن الربيع العربي د مر البلاد دون أن يتطرق لسبب ال د مار والخـ.ـراب وأن الشـ.ـعب السوري قام بثـ.ـورة ضد ظـ.ـلم النظام.

وقالت، علاقة سوريا مع الجزائر قـ.ـوية ودعته لزيارة سورية ليؤكد أنه سـ.ـيزور سوريا ويتشـ.ـرف بتلك الزيارة داعياً بيرقدار للتـ.ـنسيق بشأنها.

وخلال حديثها باسم موظفة في القـ.ـصر قالت له أنقل رسالة باسـ.ـم بشار الأسد، أنت اسم لامع ورجـ.ـل عربي أصل ليرد سلمـ.ـي لهم عليهم كثيراً وإن شاء الله قريبا في زيارة.

وأكد دراجي خلال المكالمة أنه لم يعتـ.ـذر من السوريين في تغريدته ولن يقدم اعتـ.ـذاراً في تغريدته ولازلت على موقفي أن السوريين د مروا بلدهم.

وتابع، مسـ.ـتعد لأن أجدد موقفي اليوم وغداً أنا على موقـ.ـفي مع بشار الأسد.

وقال ضـ.ـاحكاً في رده على أن تغريدته الأخيرة هي اعـ.ـتذار للسوريين قائـ.ـلا ”لا يا سيـ.ـدتي موقـ.ـفي كما هو”.

وأكد أن الجزائر ستـ.ـستقبل بشار الأسد ونحن مع عودة سوريا لحضـ.ـن الجامعة العربية.

وفي نهاية التسجيل كشفت بيرقدار عن نفسها وقالت له للأسف أنت خسـ.ـرت نفسك وربحت الوقـ.ـوف مع الديكتاتوريين وهذا اعتـ.ـراف منك لنظام د مر وشـ.ـرد شعب وأنا أتشـ.ـرف بالدكتور فيصل القاسم وأمثاله وهو تـ.ـاج على رؤسنا ليـ.ـقوم بإغلاق المكالمة.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة