حفيظ دراجي يعتذر للسوريين.. سوريون أثبت لنا وغرد ضد بشار

حفيظ دراجي يعتذر للسوريين.. سوريون أثبت لنا وغرد ضد بشار

تراجع المعلق الرياضي حفيظ دراجي بعد اتهامه للسوريين بالخيانة وبيع وطنهم وأنهم بلا شرف.

وغرد دراجي معتذراً السوريون أشرف بكثير من كل بياع كلام، محرض و مفتري، و أنا إبن ثورة عظيمة، وشعب عظيم حرر وطنه بكفاحه

وقال: صنع حراكا سلميا عظيما، أطاح فيه برئيسه، لذلك لا يمكنني أن أكون ضد إرادة الشعوب في التغيير ، لكنني ضد من يفرح لتدمير بلده، وضد من يحرض على بلدي، ويعتبر دعم فلسطين وجع رأس.

وجائت الردود غاضبة من اعتذار دراجي حيث غرد محمد مقرش قائلاً: اذا بدك تكفر عن ذنبك من الشعب السوري بدنا تغريدة توصف فيها بشار الكيماوي على حقيقته وتعريه

وقال حساب يحمل اسم عمر: فرنسا لازالت تحتل الجزائر كلها و عملاءها هم من يحكمون بالنيابة عنها منذ 63 عن اي تحرير و حراك اسقط النظام ؟

سوف يحاسبكم امام الله جميع الشهداء و المجاهدين الذين ضحوا لتحرير ارض الجزائر الطيبة من 1832 الى استشهدوا في التسعينات بايادي من يحكمون اليوم و لا حولة و لا قوة الا بالله

ورد الإعلامي أحمد الهواس: ما أسخف الإعلامي الذي يدعي أنه يمثل نبض الجماهير حين ينبري للدفاع عن الاستبداد عل مخابرات العسكر تصنفه بالمواطن الصالح!
حفيظ دراجي ما كان السوريون خونة حين هبوا ضد نظام مجرم،وماكان نظام بلدك يتسم بالأخلاق والحكمة في سعيه لإعادته للجامعة العربية وغسل يديه من دماء مليون سوري!

واليوم السبت علّق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي على تغريدة للإعلامي السوري فيصل القاسم، تحدث فيها الأخير عن استضافة الجزائر لقمة دول الجامعة العربية.

وتحدث القاسم عن تآمر النظام الجزائري مع إيران ضد العرب، والتآمر مع إثيوبيا ضد مصر، ومعاداته للمغرب.

ورد المعلق الجزائري قائلاً: “المهم أننا لا نخون، و لا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا، ولا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا”، في إشارة إلى الثورة السورية ضد نظام بشار الأسد.

وأضاف دراجي في تغريدته: “الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب، لأنه لن يلملم، في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات و المهلوسات، وتزايد حجم التطبيع مع كيان يسعى إلى منع عقد القمة في الجزائر باستعمال عملائه”.

وطالب سوريون في مواقع التواصل الاجتماعي قناة “بي إن سبورت” القطرية، بإقالة المعلق الرياضي، بعد هذه الإساءة الصريحة للشعب السوري.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة