حفيظ دارجي يقع ويكشف ولاءه الحقيقي

حفيظ دارجي يقع ويكشف ولاءه الحقيقي

وجه المعلق الرياضي في قنوات بين سبورت الرياضية، انتقادات لاذعة للسوريين، متهما اياهم ببيع أوطانهم وشرفهم مقابل اسقاط رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وقال الدراجي، عبر منشور نشره على صفحته الموثقة في منصة فيسبوك، معقبا من على منشور للإعلامي الشهير الدكتور فيصل القاسم، الذي كان كتب منشورا بدوره، قال فيه: نظام يتآمر مع اثيوبيا ضد مصر، نظام يتحالف مع ايران ضد العرب

نظام يفجر الخلافات مع جاره العربي المغرب، ثم قال شو قال: يريد لم شمل العرب في قمة عربية
تركت زوجها مبطوح وراحت تداوي ممدوح.. صب عمي صب.

وعلق الدراجي على منشور الإعلامي الشهير د. فيصل القاسم بالقول: :المهم أننا لا نخون ، و لا نبيع وطننا ولا قضيتنا ولا شرفنا ، و لا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا.

وأضاف، “الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب لأنه لن يلملم، في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات و المهلوسات التي تفقد العقول ، وتزايد حجم التطبيع مع كيا ن يسعى إلى منع عقد القمة العربية في الجزائر باستعمال عملائه.
المصريون أحبتنا ،نقف ضد من يتآمر عليهم ، والقمة العربية هي التي نتشرف بأن تنعقد في بلد الأحرار الجزائر.”

انتقادات واسعة طالت الدراجي ومنشوره المذكور، فعلق عدنان الحسين عل المنشور بالقول: مشكلة العرب امثال حفيظ دراجي انهم يتقنون الصياح كما في المباريات لا اكثر وينسون ويتناسون ولايملكون ادنى معرفة او ثقافة حول مايحصل في البلدان العربية، بناء على كلام دراجي فان ثورة الجزائر عار على الجزائرين وثورة السوريين عار على السوريين

منطق لايخلو ابدا من قلك الادراك والفهم.

أما عبد الكريم العمر، فعلق قائلا: التحالف مع بشار الأسد واستقبال زعيم جبهة البوليساريو هو بيع للوطن والقضية والانتماء والعروبة والدين والأخلاق.

الإعلامي السوري قتيبة ياسين، قال في منشور عبر حسابه في فيسبوك: ‏حفيظ دراجي من أنصار عودة بشار الكيماوي لحضن الجامعة العربية! ويتهم كل من ثار ضد قاتل الأطفال بالخيانة!، والأهم من ذلك يرى أن الصهاينة خائفين من عودة الأسد للجامعة لذلك تسعى إلى منع عقد القمة، غريب أمر الجزائر.. عدد مؤيدي الأسد فيها أكثر من عددهم في سوريا.

أما عمار الشرع، فقال: تتهم مليون سوري قتيل على يد نظام الاسد المجرم بخيانة بلدهم ولم تذكر نظام الاسد الذي قتل مليون سوري بسوء.

خالد الجهمي، علق قائلا: الجزائر والشعب الجزائري هم الذين مازلنا نأمل فيهم خير هم الذين يسعون دائماً الى وحدة الصف العربي وهم الذين يقفون دائماً مع كل الاوطان العربية المظلومة ..الجزائر البلد الذي لم يطبع ولم يبيع القضية الفل..سطينية رغم كل المؤامرات والضغوط علية ومازالت الجزائر متمسكة بعروبتها وقيمها، تحية للجزائر شعب وارض وشجر وحجر من اخوانكم في اليمن.

محمد جبران، قال: لأول مرة اختلف معك يا كبتن حفيظ، فيصل القاسم كان يقصد بالتغريدة عن حال حكام العرب و الى اي مرحلة أوصلونا.. اما انت ردك كان “سطحي” وعممت على ان السوريين دمروا بلدهم!! وهذا كلام غير منطقي! فيه الكثير من التضليل، نحن كشعوب عربية يد واحدة وان حاولوا الانظمة تفرقتنا.. انت حبيت تكسب موقف وطني على حساب السوريين..

ملاحظة/ انا لست سوري ولكن كلمة الحق تقال انت اخطأت ياكبتن حفيظ.

Aziz Lah، قال: عفوا ، بس مين افتخر بتدمير بلدو ، ازا كان قصدك انو نحنا السوريين مفتخرين انو تدمرت بلادنا لاسقاط رئيس فإلنا الشرف ، على الاقل وقفنا يوش الظالم و قلنا كلمة الحق بوقت كان الواحد بخاف يتطلع بعنصر شرطة ، انت زلمة محترم و فيصل قاسم الو اسلوبو بالحكي و فيك ترد عليه كيف ما بدك ، بس اوعك ثم اوعك تجيب سيرة ثورة مباركة قدرت توقف بوش العالم كلو و تمت صامدة و اتآمر عليها الشقيق قبل الغريب ، لا تحط دماء مئات الاف الشهداء و المعتقلين كرمال ترد على حدا.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة