ماحدث مع مذيعة أمام مسؤولة كبيرة على الهواء يشعل مواقع التواصل الاجتماعي(فيديو)

ماحدث مع مذيعة أمام مسؤولة كبيرة على الهواء يشعل مواقع التواصل الاجتماعي(فيديو)

عرضت فضائية «سكاي نيوز عربية» مقطع فيديو يرصد لحظة إغماء مذيعة على الهواء، وذلك خلال تقديمها لمناظرة تجمع بين المرشحين لمنصب رئيس وزراء بريطانيا، ما أدى إلى إلغاء المناظرة المرتقبة.

وكان ريشي سوناك وليز تراس، اللذان سيخلف أحدهما رئيس الوزراء بوريس جونسون، في المناظرة بالفعل على قناة «توك تي في»، عندما تم سماع صوت اصطدام.

وانهارت کیت ماكان، مقدمة البرنامج التلفزيوني وفقدت الوعي، لتصرخ تروس «يا إلهي»، بعد سماع صوت اصطدام في الاستوديوهات أثناء مناظرتها ضد سوناك.

وأعلنت القناة أنها لن تستمر في المناظرة، وقالت في بيان على منصة تويتر: «كيت ماكان فقد الوعي على الهواء الليلة وعلى الرغم من أنها بخير، إلا أن النصيحة الطبية كانت ألا نواصل النقاش، نعتذر لمشاهدينا ومستمعينا».

وحظي الفيديو بتداول واسع بين النشطاء الذين عبّروا عن تعاطفهم مع المذيعة، فيما رجّح بعضهم أن يكون تغيير الطقس، سبب إغمائها بينما رأى بعض آخر أنّها فرصة لرؤية المرشحين كيف يتعاملون مع الضغوطات في الأوقات الحرجة.

وحدثت الواقعة خلال مناقشة تراس وسوناك مسألة الضرائب وتمويل الرعاية الصحية والاقتصاد، لتُصاب المحاورة كيت ماكان بالإغماء.

وكانت المناظرة تبث مباشرة على قناة “توك تي في” (Talk TV) وصحيفة “ذا صن” البريطانيّة.

وعبر تغريدة على تويتر، قالت “توك تي في”: نأسف لتوقف عرض هذا البرنامج.

وأعادت القناة البث مرة أخرى من استوديو مختلف، حيث قال مقدم البرنامج إيان كولينز، إن هناك “مشكلة طبية”، كاشفًا أن “الجميع بخير”.

والأربعاء المنصرم، اختار النواب المحافظون في بريطانيا وزير المالية السابق ريشي سوناك ووزيرة الخارجية ليز تراس لخوض الانتخابات لمنصب زعيم الحزب ورئيس الوزراء التي سيقررها أعضاء الحزب.

المصدر : الجزيرة مباشر + مواقع التواصل الاجتماعي + مواقع بريطانية

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة