لا مجال للهرب بعد الآن.. واتساب يضيف ميزة في واتساب طال انتظارها

لا مجال للهرب بعد الآن.. واتساب يضيف ميزة في واتساب طال انتظارها

يُعتبر تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات استخداما في حياتنا اليومية، فهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم على الرغم من وجود عدد كبير من التطبيقات المنافسة له

حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من ملياري مستخدم حول العالم هذا العام.

ونتيجة لذلك نجد أن شركة فيسبوك المالكة للتطبيق تطلق بين كل فترة وأخرى ميزات جديدة تجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام،

وقد حصل التطبيق وفقًا لتقرير حديث على ميزة مطلوبة بشدة، وهي (دعم استخدامه عبر أجهزة متعددة)، حيث تسمح هذه الميزة باستخدام التطبيق في الوقت نفسه عبر عدة أجهزة وإجراء المزامنة في الوقت الفعلي،

كما ظهر في الإصدار التجربيي الأخير من التطبيق، وتطبيقات منافسة؛ أشهرها: تطبيق (تيليغرام) Telegram

كشفت شركة “واتساب” عن مساعيها لإضافة خاصية جديدة لقائمة التغييرات على المحادثات الجماعية، تهدف بشكل مباشر لكشف الهاربين من تلك المحادثات.

خاصية جديدة في واتساب
المحادثات الجماعية على “واتـساب” تشمل مجموعات الأهل والأصدقاء وتضم 3 أشخاص أو أكثر، ويتيح لك التطبيق الدخول في أكثر من مجموعة.

وبحسب موقع “وابيتا إنفو”، فإن التطبيق سيسمح للمستخدم اكتشاف الأعضاء السابقين في كل محادثة جماعية، حتى وإن كانوا قد غادروا المجموعة.

وقال الموقع: “ستسمح الخاصية الجديدة في المحادثات الجماعية، رؤية كل الأعضاء الذين غادروا أو تم إخراجهم من المجموعة، خلال الـ60 يوماً الماضية”.

ومن المقرر أن يبدأ التطبيق اختبار الخاصية الجديدة على هواتف نظام أندرويد، قبل أن يتم تجربتها على هواتف آيفون، وفقاً للموقع ذاته.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة