واتساب يحذر المستخدمين من هذا الأمر!

واتساب يحذر المستخدمين من هذا الأمر!

حذر تطبيق واتساب، مستخدميه حول العالم من 3 أشياء إذا فعلوها ستؤدي إلى حظرهم نهائيًا من استخدامه وفقدان حساباتهم للأبد، وفقا لما أوردته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

تكمن المشكلة في أن معظم الناس لا يدركون ما يجب وما لا يجب عليهم فعله عند إرسال محادثات. وفي بعض الأحيان ربما تكون الأشياء التي يعتبرها المرء عادية ولا ضرر من إرسالها، تعتبر في الواقع مخالفة لقواعد واتساب.

وسيعرف المستخدم أنه تم حظر حسابه، عندما يتلقى الرسالة التالية من التطبيق التي تقول “رقم هاتفك محظور من استخدام واتساب. الرجاء التواصل مع فريق الدعم للحصول على المساعدة.”

ولتجنب هذا، إليك 3 أشياء ابتعد عنها حتى لا يتم حظرك نهائيا من واتساب:

إزعاج الناس ومضايقتهم
إذا كنت تزعج الكثير من الأشخاص وترسل إليهم على سبيل المثال رسائل تضايقهم، يمكن أن يؤدي هذا في الواقع إلى حظرك. وإذا تماديت في الأمر سيدفع ذلك المستخدمين الآخرين إلى الإبلاغ عنك.

استخدام إصدارات غير رسمية من WhatsApp
هناك عدد من تطبيقات واتساب المقلدة مثل GBWhatsApp و WhatsApp Plus. وكلها غير رسمية. وإذا تم اكتشاف أنك تستخدم أيََا منها، فسيتم حظرك.

الأخبار الكاذبة
كلنا نحب الضحك ولكن هناك حدود. ونشر الأخبار الكاذبة خاصة الشائعات هو أمر غير مقبول، وإذا ما تم القبض عليك وأنت تقوم بنشرها على واتساب، فسيتم حظرك من التطبيق.
وطن

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة