بالفيديو.. أشهر الهواتف لعام 2021 وأقواها

سوشال: متابعات

أشهر الهواتف لعام 2021

ظهرت الكثير من الهواتف الذكية هذا العام لكن بعضها لاقى شعبية كبيرة واهتماما ملحوظا في مختلف الأسواق لما يقدمه من تقنيات متطورة أو أداء مميز.

وبالنسبة لشركة سامسونغ فالعديد من نماذج هواتفها لاقت إقبالا كبيرا ومبيعات ممتازة في الأسواق العالمية، ومن بين هذه الأجهزة كانت هواتف Galaxy A03s وGalaxy F42 5G التي قدمت للمستخدمين مواصفات جيدة جدا وطرحت بأسعار منافسة جدا.

كما لاقى النموذجان الجديدان من هواتف Z Flip و Galaxy Z Fold اهتماما كبيرا من المستخدمين أيضا، ومثلها كان النموذج الأخير من أجهزة Galaxy Note .

وبالنسبة لشركة آبل فقد حظي هاتفها الجديد iPhone 13 Pro Max على اهتمام واسع من قبل محبي أجهزة آيفون، إذ حصل هذا الجهاز على معالجات عالية الأداء وكاميرات هي الأفضل من بين كل كاميرات هواتف الشركة.

أما Xiaomi فتألقت بهاتف Poco F3 long-term الذي يقدم تكاملا ممتازا من حيث الأداء وقدرات التصوير، وهاتف Mi 12 Pro الذي حصل على كاميرات بقدرات عالية جدا.

وبرز بوضوح بعض الأجهزة هذا العام مثل Oppo A54s، وهاتف هواوي القابل للطي الشبيه بأجهزة Samsung Z Flip، وهاتف Find N من Oppo ، إضافة إلى بعض هواتف شركتي نوكيا وموتورولا.

سرّبت بعض مواقع الإنترنت صورا وفيديوهات تبين تصاميم أحدث هواتف Galaxy S التي تستعد سامسونغ لإطلاقها قريبا.

ويظهر في أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخرا 3 نماذج جديدة من الهواتف، يتوقع أنها ستطرح تحت أسماء Galaxy S22، و S22+، و S22 Ultra.

وبينت المقاطع والصور المنشورة لأكبر هذه الأجهزة حجما أن الهاتف جاء شبيها بعض الشيء بهواتف NOTE الشهيرة من سامسونغ، كما جهزت واجهته الخلفية بـ 5 عدسات للكاميرا، ومصباح LED.

وكانت بعض الشائعات قد ذكرت أن هاتف S22 Ultra سيحصل على قلم ذكي للكتابة والرسم على الشاشة والتحكم بالتطبيقات عن بعد كما في أجهزة NOTE، وسيجهز بأحدث معالج من إنتاج كوالكوم ما سيمكنه من العمل مع شبكات 5G بسرعة كبيرة.

كما يتوقع أن يطرح بشاشة AMOLED بمقاس 6.8 بوصة ترددها يصل إلى 144 هيرتزا، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 1700 شمعة/م تقريبا.

ومن المفترض أن تطرح سامسونغ مجموعتها الجديدة من الهواتف مطلع العام الجاري لتنافس من خلالها أقوى الهواتف التي ستتوفر في الأسواق العالمية.

المصدر: روسيا اليوم