سيتم طرحها قريبا.. تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سيتم طرحها قريبا.. تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة

يقوم واتساب بتطوير الكثير من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام، لكن فريق التطوير يعمل أيضًا على تحسين ما تم تنفيذه بالفعل في الماضي، ومن بين هذه الميزات التي يعمل الفريق على تطويرها هي ميزة “سرعات تشغيل الرسائل الصوتية” التي ظهرت في التحديثات الأخيرة.

حققت ميزة تشغيل الملاحظات الصوتية باستخدام سرعات تشغيل مختلفة نجاحًا كبيرًا. بعد إطلاق الميزة على WhatsApp النسخة التجريبية برقم 2.21.9.10 لنظام أندرويد، ونسخة رقم 2.21.90.11 لنظام iOS، يعمل WhatsApp الآن على إصدار جديد من هذه الميزة يجعلها متوافقة مع الرسائل الصوتية المعاد توجيهها.

تسريع الرسائل الصوتية المعاد توجيهها في واتساب
في الوقت الحالي، لا يمكن لنا جميعًا كمستخدمين لتطبيق WhatsApp تسريع الرسائل الصوتية المعاد توجيهها، لكن التحديث القادم سيعمل على توفير إمكانية القيام بذلك.

كما ترى في هذا الفيديو، يعمل WhatsApp على إدخال زر سرعة التشغيل الرسائل الصوتية المُعاد توجيهها. تم رصد هذه الميزة في إصدار تجريبي حديث من واتساب لنظام التشغيل iOS، ولكنها قيد التطوير حاليًا، وهي بالتأكيد تأتي في الإصدارات التالية من WhatsApp التجريبي على أندرويد أيضًا.

الميزة المنتظرة تم تفعيلها.. واتساب يفاجئ الجميع

أعلن WABetainfo أن تطبيق WhatsApp يحتوي على ميزة كان المستخدمون ينتظرونها منذ سنوات.

وبحسب الموقع، يمكن لبعض مستخدمي تطبيق “واتساب” الآن الاستمتاع بوظيفة الوصول إلى رسائلهم من 5 أجهزة مرتبطة بحساب في نفس الوقت، لكن الوظيفة لا تزال في مرحلة الاختبار على بعض الأجهزة حاليًا.

المهم في هذه الميزة أنه بمجرد تنزيل التطبيق على الأجهزة وربطه بحساب واحد، سيتمكن المستخدم من الوصول إلى مراسلاتهم عبر الكمبيوتر.

على سبيل المثال دون الحاجة إلى هاتفه الذكي الذي قام بتنشيط الحساب عليه وبدون اشتراط اتصال الهاتف بالإنترنت.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.