حركة رجال الكرامة تحاصر المخابرات العسكرية بالسويداء

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

حركة رجال الكرامة تحاصر المخابرات العسكرية بالسويداء

قالت مصادر إعلامية إن حركة رجال الكرامة لازالت تحاصر فرع الأمن العسكري في مدينة السويداء.

وأوضحت المصادر، أن الحركة أغلقت مداخل مدينة السويداء، بالتزامن مع إغلاق الطريق المؤدي إلى بلدة عتيل شمال المحافظة.

وبالمقابل، اشارت مصادرنا إلى أن المدعو راجي “فلحوط” نشر عناصره في بعض المباني ببلدة عتيل، مضيفة أنه لازال يقطع أوتوستراد (دمشق – السويداء).

بدورها، نفت وزارة دفاع النظام علاقتها بأي مجموعة في السويداء سواء كانت مجموعة راجي فلحوط أو “مزهر” أو غيرها، مؤكدة أنها لاتتحمل أي مسؤولية عن تصرفات تلك المجموعات.

وكانت مصادر خاصة لـ”جسر” قد أفادت بأن عناصر من حركة رجال الكرامة في السويداء حاصروا فرع الأمن العسكري بالمدينة، بعد توتر بينهم وبين مجموعة تتبع للفرع، اليوم الثلاثاء.

وبينت المصادر، أن محاصرة الحركة للفرع جاءت على خلفية اعتداء مجموعة تتبع للمدعو “راجي فلحوط” المدعوم من الأمن العسكري على عناصر تابعين للحركة من مجموعة الشيخ “مزيد خداج”.

وأضافت المصادر، أن صوت دوي انفجار سمع بالمدينة بالتزامن مع حصار “حركة رجال الكرامة” للمخابرات العسكرية، مشيرة إلى أن عناصر من الحركة انتشروا في مدينة السويداء.

ويقطع “راجي فلحوط” منذ ساعات الليل أوتوستراد دمشق – السويداء وذلك على خلفية احتجاز قوة مكافحة الإرهاب لعنصر يتبع لـ”فلحوط” بتهمة الانتماء لخلية اغتيالات تابعة لفرع الأمن العسكري.

الجدير بالذكر أن “فلحوط” رد على احتجاز أحد عناصره باختطاف مدني من بلدة القريا، وإطلاق نار على مجموعة من المدنيين وعناصر غيارى القريا قرب دوار الملعب البلدي ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح”.
صحيفة جسر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.