درعا إلى أين؟.. وجـ.ـيش الأسـ.ـد يرسـ.ـل د.بـ.ـابـ.ـات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

درعا إلى أين؟.. وجـ.ـيش الأسـ.ـد يرسـ.ـل د.بـ.ـابـ.ـات

أكدت مصـ.ـادر إعلامية، أن قو.ات النظـ.ـام، أقدمت اليوم الخميس على إرسـ.ـال تعـ.ـز.يـ.ـزات جديدة إلى ريف د.ر.عا الشـ.ـرقي، بعد تعـ.ـرض سيارة عسـ.ـكرية لهجـ.ـوم من مجـ.ـهولين.

وقالت مصـ.ـاد.ر محلية، إن قو.ات النظـ.ـام أرسلت تعـ.ـز.يـ.ـزات جديدة إلى الحاجـ.ـز الواقع بين بلدتي إزرع وبصر الـ.ـحـ.ـرير، موضـ.ـحة أن تعـ.ـز.يـ.ـزات النظـ.ـام مكونة من 5 د.بـ.ـابـ.ـات وعر.بة BMB إلى الحاجـ.ـز الواقع بين ازرع وبصر الـ.ـحـ.ـرير.

وأشارت إلى أن التعـ.ـز.يـ.ـزات جاءت هذه على خـ.ـلـ.ـفية استـ.ـهداف سيارة عسـ.ـكرية للنظـ.ـام على طريق السويداء-إزرع، من قـ.ـبـ.ـل مجـ.ـهولين، أدى إلى مقـ.ـتل وجـ.ـرح جميع العنـ.ـاصـ.ـر فيها.

وفي سياق متصل، أرسلت ميلـ.ـيشيا الفر.قة الرابعة تعـ.ـز.يـ.ـزات عسـ.ـكرية من مديـ.ـنة حلب إلى تخوم أحيـ.ـاء د.ر.عا البلد، والتي تحاول اقـ.ـتحامها منذ أيام.

واستمرت قو.ات النظـ.ـام، في تنفـ.ـيذ انسحابات من بعض حـ.ـواجـ.ـزها بد.ر.عا، حيث انسحـ.ـب حاجـ.ـز الأمـ.ـن العسـ.ـكري الواقع في مدخل بلدة قرفا من جهة الأوتوستراد الدولي، باتجاه مديـ.ـنة د.ر.عا.

وسبق أن أخلت المخابـ.ـرات الجـ.ـويـ.ـة حاجـ.ـزين لها في مدخل بلدة قرفا في 1 آب الجاري، وبذلك تكون بلدة قرفا خالية من حـ.ـواجـ.ـز النظـ.ـام الأمـ.ـنية. بحسب ما نقله موقع بلدي نيوز.

في السياق، واصلت قو.ات النظـ.ـام تصعـ.ـيدها في د.ر.عا، وقـ.ـصف أحيـ.ـاء “د.ر.عا البلد” ومناطق أخرى في المحافظة.

وقـ.ـصفت قو.ات النظـ.ـام بالمضـ.ـادات الأرضية، أحيـ.ـاء د.ر.عا البلد، بالتزامن مع اشتـ.ـباكات بالأسلـ.ـحة الخفـ.ـيفة والمـ.ـتوسطة دا.رت بين قو.ات النظـ.ـام وأبـ.ـناء “د.ر.عا البلد” على جبـ.ـهات المنطقة المحـ.ـاصرة. وفق ذات المصدر.

وجددت قو.ات النظـ.ـام المتمركزة في كتيبة المدفـ.ـعية 285 بجانب البانوراما قـ.ـصفها بقذ.ائف المدفـ.ـعية، على قرية العجمي غر.ب د.ر.عا، بينما قـ.ـصفت قو.ات النظـ.ـام المتمركزة في اللـ.ـواء 12 بمديـ.ـنة إزرع، بالمدفـ.ـعية بلدتي مليـ.ـحة العطـ.ـش وناحتة شـ.ـرق د.ر.عا. وفق بلدي نيوز.

المصدر: بلدي نيوز

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.