ماذا يحدث في مطـ.ـار حلب.. إنها سـ.ـوريا المفـ.ـيدة يا سـ.ـادة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

ماذا يحدث في مطـ.ـار حلب.. إنها سـ.ـوريا المفـ.ـيدة يا سـ.ـادة

شهـ.ـد مطـ.ـا.ر حلـ.ـب الـ.ـدو.لي خلـ.ـافـ.ـًا حا.دّـ.ـًا بيـ.ـن عنـ.ـاصـ.ـر من الـ.ـميليشيـ.ـات الـ.ـإيرانـ.ـية وضـ.ـبا.ط بجـ.ـيـ.ـش نظـ.ـا.م الـ.ـأسـ.ـد ليـ.ـتطـ.ـور فيـ.ـمـ.ـا بعـ.ـد لا.شتبـ.ـاك با.لأيا.دي وإ.طلـ.ـاق الـ.ـنا.ر في الـ.ـهواء.

وقـ.ـال مو.قـ.ـع “أ.ورينـ.ـت” نقـ.ـلـ.ـا عن شهـ.ـو.د عيـ.ـانـ.ـ: “إ.ن أحـ.ـد الـ.ـموظفـ.ـين بقـ.ـسـ.ـم تد.قيـ.ـق الـ.ـجواز.ات في مطـ.ـا.ر حلـ.ـب طا.لـ.ـب قيـ.ـاد.ي من الـ.ـميليشيـ.ـات الـ.ـإيرانـ.ـية كا.ن ير.يـ.ـد الـ.ـتو.جه جو.ًّـ.ـا إلـ.ـى دمـ.ـشقـ.ـ، با.لاستظهـ.ـار بجـ.ـوا.ز سفـ.ـر.ه ومـ.ـرافقيـ.ـه، فر.فـ.ـض الـ.ـأخـ.ـير طلـ.ـب الـ.ـمو.ظف بنـ.ـبر.ة عا.ليـ.ـة هذ.ا الـ.ـأمـ.ـر اسـ.ـتد.عى تد.خـ.ـل أحـ.ـد ضبـ.ـا.ط نظـ.ـا.م الـ.ـأسـ.ـد الـ.ـمتواجد.ين في الـ.ـمطار”.

وأضا.ف: “أ.ن القيـ.ـاد.ي وهـ.ـو عر.اقـ.ـي الـ.ـجنسـ.ـية أصـ.ـر علـ.ـى عد.م إعـ.ـطا.ء جو.ا.ز سفـ.ـر.ه وشـ.ـر.ع با.لصر.اخ في وجـ.ـه الـ.ـضا.بط وشـ.ـتمـ.ـه، فيـ.ـمـ.ـا قا.م أحـ.ـد مر.افقـ.ـيه بصـ.ـفـ.ـع الـ.ـمو.ظف من شبـ.ـا.ك الـ.ـاستخلـ.ـاص علـ.ـى وجـ.ـهـ.ـه وو.صفـ.ـه با.لحمار”.

وأردفـ.ـت: “أ.ن القيـ.ـاد.ي العر.اقـ.ـي قا.م بإ.طلـ.ـاق الـ.ـنا.ر في الـ.ـهو.اء وقـ.ـا.ل “مـ.ـجاهـ.ـدي الـ.ـنجبـ.ـاء ما بد.هـ.ـم إثـ.ـباتـ.ـات للـ.ـمرور.”، موجـ.ـه اتـ.ـهامـ.ـات لضبـ.ـا.ط نظـ.ـا.م الـ.ـأسـ.ـد ومـ.ـوظـ.ـفي المطـ.ـا.ر بمـ.ـحاو.لة الـ.ـحصـ.ـول علـ.ـى معـ.ـلوما.ته الـ.ـسخصـ.ـية من أجـ.ـل تد.بيـ.ـر اغـ.ـتيا.له كمـ.ـا فعـ.ـل أمـ.ـثالـ.ـهم مع قا.سـ.ـم سلـ.ـيماني”.

وأ.كد المو.قـ.ـع أن القيـ.ـاد.ي العر.اقـ.ـي تمـ.ـكـ.ـن في نهـ.ـايـ.ـة الـ.ـأمـ.ـر من فر.ض إر.اد.ته وا.لركـ.ـوب في الـ.ـطائـ.ـرة مع عنـ.ـاصـ.ـره دو.ن الـ.ـاستظهـ.ـار بجـ.ـوا.ز الـ.ـسفـ.ـر وسـ.ـط صمـ.ـت مطـ.ـبـ.ـق وصـ.ـدمـ.ـة من قبـ.ـل ضبـ.ـا.ط وقـ.ـوا.ت أمـ.ـن الـ.ـمطار.

وأشـ.ـار المو.قـ.ـع إلـ.ـى أن مو.ظفـ.ـي المطـ.ـا.ر صبـ.ـو.ا جا.م غضـ.ـبهـ.ـم علـ.ـى الـ.ـمدنيـ.ـين بسـ.ـبـ.ـب ما تعـ.ـرضـ.ـوا له من إهـ.ـانـ.ـة، حيـ.ـث قا.مو.ا با.لاعتد.اء لفـ.ـظيـ.ـا وجـ.ـسد.يا علـ.ـى عد.ة أشـ.ـخا.ص دو.ن أي مبـ.ـرر.

يذ.كر أن عنـ.ـاصـ.ـر وقـ.ـياد.ات الـ.ـميليشيـ.ـات الـ.ـأيرانـ.ـية الـ.ـمنتشر.ين في سو.ريـ.ـا يتعمدو.ن با.ستمر.ار ضر.ب وإ.ذلـ.ـال ضبـ.ـا.ط ومـ.ـوظـ.ـفي نظـ.ـا.م الـ.ـأسـ.ـد دو.ن أي رادع.
الدرر الشامية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.