ترامـ.ـب يفتح النـ.ـار على ماكـ.ـرون بتصـ.ـريحات غير مسـ.ـبوقة.. ماذا قـ.ـال؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

ترامـ.ـب يفتح النـ.ـار على ماكـ.ـرون بتصـ.ـريحات غير مسـ.ـبوقة.. ماذا قـ.ـال؟

علـ.ـق الـ.ـرئـ.ـيس الـ.ـأمريـ.ـكي الـ.ـسا.بق دو.نا.لد تر.امـ.ـب، علـ.ـى عبـ.ـار.ات الـ.ـإطر.اء الـ.ـتـ.ـي وجـ.ـههـ.ـا الـ.ـرئـ.ـيس الـ.ـفرنـ.ـسي إيـ.ـمانو.يل ما.كر.ون للـ.ـرئـ.ـيس جو با.يد.ن، خلـ.ـا.ل قمـ.ـة مجـ.ـمو.عة G7 في بر.يطانيـ.ـا، وفـ.ـقـ.ـا لصـ.ـحيـ.ـفة “لـ.ـو فيـ.ـغارو”.

و.في بيـ.ـا.ن صحـ.ـفيـ.ـ، الـ.ـيو.م الـ.ـأحـ.ـ.د، علـ.ـق تر.امـ.ـب علـ.ـى تصـ.ـريحـ.ـات الـ.ـرئـ.ـيس الـ.ـفرنـ.ـسي إيـ.ـمانو.يل ما.كر.ون الـ.ـذ.ي قا.ل مخـ.ـاطـ.ـبا نظـ.ـير.ه الـ.ـأمريكـ.ـي: “عـ.ـظيـ.ـم جد.ا أن يكـ.ـو.ن معـ.ـنـ.ـا رئـ.ـيـ.ـس أمـ.ـريـ.ـكي يمـ.ـثـ.ـل جز.ء.ا من هذ.ا الـ.ـتجمـ.ـع، ولـ.ـديـ.ـه رغـ.ـبـ.ـة تا.مـ.ـة في الـ.ـتعاو.ن. ما تظـ.ـهرو.نه هو أن الـ.ـزعا.مة تعـ.ـنـ.ـي الـ.ـشراكة”.

وكـ.ـتب تر.امـ.ـب في تعـ.ـليقـ.ـه: “كـ.ـا.ن هو (مـ.ـاكرو.ن) وا.لعد.يد من الـ.ـقا..دة الـ.ـآخر.ين من قبـ.ـلـ.ـه في فر.نسـ.ـا وفـ.ـي سا.ئـ.ـر أو.روبـ.ـا، يخـ.ـدعـ.ـون الـ.ـولايـ.ـات الـ.ـمتحـ.ـد.ة، كمـ.ـا لم يحـ.ــ.ـ.دث سا.بقـ.ـا. لقـ.ـد عو.ملـ.ـنا بشـ.ـكـ.ـل غيـ.ـر عا.د.ل للـ.ـغا.ية بصـ.ـفقـ.ـات تجـ.ـار.ية مر..وعـ.ـة، كمـ.ـا أنـ.ـفقـ.ـنا كثـ.ـير.ا للـ.ـدفـ.ـاع عنـ.ـهـ.ـم (عـ.ـن الـ.ـدو.ل الأوروبية)”.

ضـ.ـربة موجـ.ـعة تستهـ.ـدف قيـ.ـادات موالـ.ـية للجيـ.ـش الروسـ.ـي

قـ.ـتل ضـ.ـابط وعنصـ.ـران من ميلـ.ـيشيا “الفيـ.ـلق الخامس” المدعـ.ـوم من روسيا، جراء استهـ.ـدافهم بصار.وخ موجه بريف محافظة الرقة، أمس السبت.

وقال موقع “عيـ.ـن الفرات”، إن مجـ.ـهولين استهـ.ـدفوا بصار.وخ موجه مضـ.ـاد للد.رو.ع من نوع تت.ـاو عـ.ـربة عسـ.ـكرية لميلـ.ـيشيا الفيـ.ـلق الخامس المدعـ.ـوم من قـ.ـبل روسيا على طريق “السـ.ـلام عـ.ـليكم – معـ.ـدان” بريف الرقة الجنوبي الشرقي.

وأضاف الموقع، أن الاستـ.ـهداف أسـ.ــفر عن مقـ.ـتل ضـ.ـابط برتـ.ـبة نقـ.ـيب وعنـ.ـصرين من الميلـ.ـيشيا بالإضافة لإصـ.ـابة آخرين بجـ.ـروح وتد.مـ.ـير العـ.ـربة التي تقـ.ـلهم. بحسب موقع بلـ.ـدي نيوز

الجـ.ـيش التـ.ـركي يبدأ الر.د ويلقـ.ـنهم د.ر.سا قـ.ـاسـ.ـيا

الجيـ.ـش التركي يقـ.ـصف 3 مقـ.ـرات لميلـ.ـيشيا قسـ.ـد في تل رفـ.ـعت شمال حلب. وفق موقـ.ـع أورينت نت

وكان قد قال مـ.ـركز نـ.ـورس للدراسات عبر معـ.ـرفاته على تلغرام، أن الـ.ـقصـ.ـف التـ.ـركي بدء ضـ.ـرب مواقـ.ـع الملـ.ـيشيات الانفـ.ـصالية، والمليـ.ـشيات تقـ.ـصف محـ.ـيط اعزاز، والخـ.ـارجية التـ.ـركية تد.ين اسـ.ـتهـ.ـداف المـ.ـليشيات الانفـ.ـصالية للمـ.ـشفى.

استهدفت فصـ.ـائل الثـ.ـوار، مواقع قوات الأسد وروسيا على محاور ريفي إدلب وحماة بشكل عنـ.ـيف، رداً على القصـ.ـف اليومي الذي يطـ.ـال قرى جبل الزاوية

والذي أوقـ.ـع يوم أمس مجـ.ـزرة بحـ.ـق المدنيين في قرية إبلين، إضـ.ـافة لقيـ.ـادات من هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشام.

وأعلن القـ.ـائد العـ.ـسكري في تـحـ.ـرير الشـ.ـام “أبو مسلم الشـ.ـامي”، استهـ.ـداف مواقع النظـ.ـام بالمدفـ.ـعية الثقـ.ـيلة والهـ.ـاون وراجـ.ـمات الصـ.ـواريخ في عدة نـ.ـقاط وتجمـ.ـعات له بينها مرابـ.ـض مدفـ.ـعية

المصدر: روسيا اليوم ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.