من هو الشـ.ــاب الفـ.ـرنسي الذي صفـ.ـع ماكـ.ـرون؟

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

من هو الشـ.ــاب الفـ.ـرنسي الذي صفـ.ـع ماكـ.ـرون؟

ألقت الشــ.رطة الفرنسـ.ـية القـ.ـبض على الشـ.ـاب الذي صـ.ـفع الرئيس الفرنسي إيمـ.ـانويل ماكرون هذا الثلاثاء خلال جولة للأخير في جنوب البلاد، ثم الشـ.ـاب الذي صـ.ـور المـ.ـشهد، الذي سـ.ـرعان ما انتشر عبر العالم، في حـ.ـادثة أثـ.ـارت استنـ.ـكار الطـ.ـبقة السـ.ـياسية الفرنسية بمختلف توجـ.ـهاتها. وهما غير معروفين لدى أجـ.ـهزة الأمـ.ـن.

يدعى الشـ.ـاب الذي صفـ.ـع ماكـ.ـرون “دامـ.ـيان-ت”، ويبدو بحسب صـ.ـحيفة “ليبراسيون” الفرنسية فإن المعتـ.ـدي – فرنسـ.ـي، يبـ.ـلغ من العمر 28 عاماً – شغـ.ـوف بـ”الفاشـ.ـوسفـ.ـير” – وهم المـ.ـروجـ.ـون للعـ.ـنف ضـ.ـد الأجـ.ـانب المقـ.ـيمين في البلاد.

كما ويبدو أنه يشارك أفـ.ـكارًا قـ.ـريبة من اليـ.ـمين المتـ.ـشدد على حـ.ـساباته الخـ.ـاصة على شبكـ.ـات التواصل الاجتماعي الخـ.ـاصة به، حيث يتابع العديد من الشخـ.ـصيات القـ.ـومية المتـ.ـطرفة.

. أول حديث للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعد حادثة “الصـ.ـفعة”

في أول حديث للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، بعد تلقـ.ـيه صفـ.ـعة خلال الحادثة التي أشـ.ـعلت مواقع التواصل، نشر ماكرون عدة تغريدات.

وتجـ.ـاهل الرئيس الفرنسي إيمـ.ـانويل ماكرون تماماـ الحـ.ـادثة التي المثيرة، ووجه الشـ.ـكر للمزارعين.

وخلال تحيته لجماهير اجتمعت للقائه، تعـ.ـرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لصفعة قوية على وجـ.ـهه، من قبل أحد الشبان.

وقال ماكرون: ” مع إعادة افتتاح المطاعم، يجب الاحتفاء بفن الطهـ.ـو وكذلك الزراعة الفرنسية. أريد أن أحيي مزارعينا مرة أخرى.

لقد سمحوا لنا بإطعام أنفسنا جيدا أثناء الحـ.ـجر، وسمحوا للبلاد بالبقاء. شكرا لكم”.

ونشرت وسائل الإعلام مقطعاً مصوراً جرى تداوله على تويتر، ويظهر فيه رجل يرتدي قمـ.ـيصاً أخضر ونظارة وكمامة وهو يهتف “تسقط الماكرونية” ثم يوجه إلى ماكرون صـ.ـفعة قوية على الوجه.

المشهد الأخير للراحل خالد تاجا (فيديو)

كشف عن المشهد الذي وثق اللحظات الفنية الأخيرة للنجم السوري الراحل، خالد تاجا، بمناسبة مرور الذكرى التاسعة لرحيله.

ونشرت شركة “غولدن لاين” مقطع فيديو على صفحتها في “إنستغرام”، حمل عنوان: “بذكرى رحيل الكبير خالد تاجا… أسرار المشهد الأخير قبل وفاته في الأميمي”.

المصدر: القدس العربي ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.