أول تـ.ـحرك بعد الاعـ.ـتداء على الرئيـ.ـس الفرنسي

سوشال: متابعة

أول تـ.ـحرك بعد الاعـ.ـتداء على الرئيـ.ـس الفرنسي

دعا الرئيس الفـ.ـرنسي السابق فرانـ.ـسوا هولاند جميع الفرنـ.ـسيين إلى التعـ.ـبير عن تضـ.ـامنهم مع الرئيس إيمـ.ـانويل ماكرون، بعد الاعـ.ـتداء الذي تعـ.ـر.ض له.

وكتب هولاند على صفحته في “تويتر”: “الهجـ.ـوم على رئيس الجمهورية، ضـ.ـربة لا تطاق وغير مقـ.ـبولة لمؤسـ.ـساتنا. في مواجـ.ـهة هذه الخطـ.ـوة التي لا توصـ.ـف، يجب على الأمة بأكملها إظهـ.ـار التـ.ـضامن مع رئـ.ـيس الدولة، وفي ظـ.ـل هذه الظـ.ـروف، أعرب عن دعـ.مي الكامل لإيمـ.ـانويل ماكـ.ـرون”.

أول حديث للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعد حادثة “الصـ.ـفعة”

في أول حديث للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، بعد تلقـ.ـيه صفـ.ـعة خلال الحادثة التي أشـ.ـعلت مواقع التواصل، نشر ماكرون عدة تغريدات.

وتجـ.ـاهل الرئيس الفرنسي إيمـ.ـانويل ماكرون تماماـ الحـ.ـادثة التي المثيرة، ووجه الشـ.ـكر للمزارعين.

وخلال تحيته لجماهير اجتمعت للقائه، تعـ.ـرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لصفعة قوية على وجـ.ـهه، من قبل أحد الشبان.

وقال ماكرون: ” مع إعادة افتتاح المطاعم، يجب الاحتفاء بفن الطهـ.ـو وكذلك الزراعة الفرنسية. أريد أن أحيي مزارعينا مرة أخرى.

لقد سمحوا لنا بإطعام أنفسنا جيدا أثناء الحـ.ـجر، وسمحوا للبلاد بالبقاء. شكرا لكم”.

ونشرت وسائل الإعلام مقطعاً مصوراً جرى تداوله على تويتر، ويظهر فيه رجل يرتدي قمـ.ـيصاً أخضر ونظارة وكمامة وهو يهتف “تسقط الماكرونية” ثم يوجه إلى ماكرون صـ.ـفعة قوية على الوجه.

المشهد الأخير للراحل خالد تاجا (فيديو)

كشف عن المشهد الذي وثق اللحظات الفنية الأخيرة للنجم السوري الراحل، خالد تاجا، بمناسبة مرور الذكرى التاسعة لرحيله.

ونشرت شركة “غولدن لاين” مقطع فيديو على صفحتها في “إنستغرام”، حمل عنوان: “بذكرى رحيل الكبير خالد تاجا… أسرار المشهد الأخير قبل وفاته في الأميمي”.

وبحسب التعليقات المكتوبة على الفيديو، حصل الراحل تاجا على لقبه “أنطوني كوين العرب” من الشاعر الكبير محمود درويش.

وحقق النجم السوري الراحل رصيدا كبيرا وصف بـ”حلم من الجنون” في مجالات التمثيل والسينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة يقدر بنحو 100 عمل درامي.