النجاح يبدأ هنا.. متجر الكتروني عصري للتنمية البشرية باللغتين العربية والانجليزية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

النجاح يبدأ هنا…متجر الكتروني عصري للتنمية البشرية باللغتين العربية والانجليزية

ولكن قبل ذلك دعونا نتعرف على هذا المتجر المختص تحديداً بالتنمية الجسدية الصحية والرياضية! وكما يقول المثل العقل السليم في الجسم السليم

لهذا ارتئينا في هذا المتجر أن نوفر لكم برامج مبسطة وسهلة وفي متناول الجميع تغطي التنمية الصحية والرياضية والغذائية، فالكثير منا لا يتناول الطعام الصحيح لبناء جسد وعقل سليمين قادرين على مواجهة تحديات الحياة العصرية

والتي تختلف اختلافا جذرياً عن كل نماذج الحياة التي عاشها الإنسان على مر التاريخ، وبالتالي فهي تحتاج إلى الغذاء المدروس، وكما سترون فإن البرامج التي يحتويها المتجر بسيطة وسهلة لو اتبعناها بطريقة منتظمة.

ونظراً لطبيعة الحياة الجديدة التي فرضتها التكنولوجيا الحديثة، فقد بدأت الأجيال الصاعدة تعاني مشاكل صحية لم تألفها البشرية من قبل

وخاصة الجسدية منها لا سيما وأن الموبايلات ووسائل التواصل والاتصال الأخرى صارت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية وبالتالي صار لزاماً علينا أن نجد الوقت الكافي لممارسة الرياضة والتمارين الصحيحة لمواجهة الضغوط التي فرضتها التكنولوجيا الحديثة على أجسامنا وعقولنا.

هنا في متجر (القاسم) نرسم لكم حياة أفضل في أبسط طريقة ممكنة. التنمية البشرية هي تخصصنا، لذا إذا كنت تبحث عن التقدم في الحياة، فأنت في المكان المناسب! ولدينا أيضا مقالة أسبوعية تساعدكم على ايجاد حلول بسيطة لمشاكلكم. نحن نتحدث هنا عن الحياة، مساعدة الذات والكثير الكثير!

إذا كنت تناضل من أجل إنقاص الوزن مثلاً أو بناء العضلات أو رؤية التقدم في حياتك اليومية، فلدينا مجموعة من البرامج المناسبة لك! نقدم الآن برنامجا مصمما للاستخدام دون عضوية في صالة رياضية أو معدات تمرين

وهذا البرنامج مناسب لجميع الفئات العمرية! لا تقلق، لدينا برامج تغطي كل مشاكلك البدنية والصحية، مقابل مبلغ لا يتجاوز خمس دولارات للتنزيل الواحد. ولدينا عروض متنوعة وفي متناول اليد للجميع.

نتمنى لكم وقتاً ممتعاً ومفيداً مع متحرنا الجديد الذي سيساعدكم في تنمية صحتكم البنية عبر الرياضات والتمارين المدروسة والأنظمة الغذائية المناسبة لكم.

العنوان على موقع الويب:
alkasims.com/shop

العنوان على يوتيوب

https://www.youtube.com/channel/UC3uO5KVNTp2Ne2tGNrE41RA

فيسبوك
https://www.facebook.com/ALKASIMS-113584911152643/

بعض من الفيديوهات على قناة المتجر:

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.