كأنهم يواجهون حرباً بيولوجية.. ماذا يجري في الصين؟ (فيديو مرعب)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

كأنهم يواجهون حرباً بيولوجية.. ماذا يجري في الصين؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً ملتقطاً من مدينة XiAn في الصين، يظهر مئات الأشخاص الذين ارتدوا ملابس وقائية كاملة وسط شارع عام.

– فيديو متداول من الصين
وفقاً لمتداولي الفيديو، فإن الأشخاص الذين بدوا وكأنهم يواجهون حرب بيولوجية، ارتدوا هذه الملابس بسبب اشتباه تفشي أميكرون.

وتتخذ الصين إجراءات صارمة جداً تجاه فيروس كورونا بسبب سياستها التي اتخذتها وأطلقت عليها “صفر كورونا” لتبقى البلاد خالية تماماً من هذا المرض.

– اكتشاف حالات إصابة بأميكرون
وكانت وكالة أنباء “شينخوا” المدعومة من الدولة، قد ذكرت يوم السبت الماضي، نقلاً عن حكومة البلدية أنه تم اكتشاف حالتين جديدتين من نوع omicron في مدينة تشانغشا بوسط الصين منذ وصولهم إلى البلاد.

تعد مدينة هونان عاصمة المقاطعة أحدث مكان لاكتشاف النوع شديد العدوى في المسافرين القادمين، بعد أن أبلغت مقاطعة قوانغدونغ الجنوبية وحاضرة تيانجين الشمالية عن حالات إصابة في وقت سابق من هذا الشهر.

وذكرت السلطات الصحية المحلية أن الأشخاص المصابين لم يغادروا أبداً ضوابط الحجر الصحي ذات الحلقة المغلقة ويتم علاجهم في المستشفيات.

وعلى الرغم من أن الصين أقل تعرضاً لانتشار الأوميكرون بسبب حدودها المغلقة في الوقت الحالي، فإن المخاطر المتزايدة تلوح في الأفق.

حيث يقول المسؤول: “إن الضوابط الصارمة على الحدود مطلوبة قبل بدء الألعاب الأولمبية.

والجدير ذكره أن بكين سوف تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في أقل من 50 يوماً، حيث يُسمح لعشرات الآلاف من الأجانب بدخول البلاد.
المصدر: ستيب نيوز

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.