نصر الله يقع في الخطأ وسخرية واسعة (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

نصر الله يقع في الخطأ وسخرية واسعة (فيديو)

تعرض زعيم ميليشيا حزب الله “حسن نصرالله” لسخرية واسعة بعدما أخطأ في تاريخ استقلال لبنان في كلمة ألقاها أمس الجمعة.

وقال “نصرالله” في كلمته: “لا شك أن لبنان دخل عام 1948 في مرحلة جديدة”، وبعدها وضع أحد مساعدي نصر الله ورقة على الطاولة لتدارك هذا الخطأ، ليتابع نصرالله بقوله: “لديكم حق، الآن الشباب يقولون إن الاستقلال كان في 1943”.

وأثار هذا الخطأ استياء وسخرية واسعة من النشطاء والإعلاميين اللبنانيين واعتبروه دليل على عدم اكتراث نصر الله بشأن بلاده.

وفي هذا السياق قال الإعلامي اللبناني، نديم قطيش عبر صفحته على تويتر: “عقل هالشب ما بيشتغل الا على فلسطين… تاريخ استقلال “بلدو” ما بيعرفو…لانو ما بيعرف لبنان.. خيي في شي اسمو لبنان.. هيدي اولويتنا… عجبك او ما عجبك”.

فيما كتب مغرد أخر: ” لا تعود ذاكرة السيّد حسن نصرالله إلى استقلال لبنان في العام 1943 هو يعتبر أن “التاريخ” بدأ مع حزب الله في العام 1982″.

وأضاف “السيّد حسن لا يعرف البلد،و لا يعرف ان لبنان ولِدَ و عاشَ و صْلِبَ و مات و …سيقوم حتماً بدونه الحريّة لجميع اللبنانيين”.

وعلق مغرد آخر قائلا: “نعم حسن نصرالله مش حافظ تاريخ استقلال لبنان، مفتكرو بال 1948 ويمكن مفتكر انو الخُمَيني جبلنا ياه. عم جَرّب أعرف ليش مَنّي متفاجأ!؟”، حسب قوله.

وانتقد عدد كبير من اللبنانيين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي خطاب “حسن نصر” معتبرين أن “حزب الله” دمر لبنان.

وكتب مغرد “في كل خطاباته يخرج وكأنه رئيس جمهورية ورئيس حكومة وما هو إلا رئيس مليشيات تحكم البلد بسلاحها غير الشرعي وتهدد السلم الأهلي والعيش المشترك”.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري اعترف الأمين العام لمليشيات حزب الله اللبناني حسن نصر، بوقوفه خلف الأزمة الخليجية اللبنانية، عبر رفضه استقالة وزير الإعلام جورج قرداحي ما أثار موجة غضب واسعة.
المصدر: الدرر الشامية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.