ترامب يشعل مواقع التواصل بمقطع فيديو مصور- شاهد

ترامب يشعل مواقع التواصل بمقطع فيديو مصور- شاهد

أثار أول تجمّعٍ للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في عام 2022، الكثير من التساؤلات حول الأسباب التي دفعته كي يتسهلّ لحظة تقديمه مصحوبةً بموسيقى نجم المصارعة الشهير “أندرتيكر” في فيديو عن الرئيس الحالي، جو بايدن.

شاهد ترامب يستعين بموسيقى “أندرتيكر” الجنائزية

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي المقطع المصوّر الذي ظهرت فيه الموسيقى الجنائزية الخاصة بـ”أندرتيكر” خلال التجمّع الذي أقامه مناصرو ترامب، أمس السبت، في ولاية أريزونا وذلك قبيل أن يعتلي الأخير منصة الحفل.

ووفقاً للمقطع المتداول، فإنّ الموسيقى الخاصة بالمصارع الشهير قد بدأ تشغيلها مترافقةً مع عرض مجموعةٍ من اللقطات على الشاشات كانت تنتقد جو بايدن بشكلٍ صريح، حيث استمر عرضها لمدة 30 ثانية، وذلك قبيل أن يبدأ أحد المذيعين القائمين على التجمع الاحتفالي بتقديم دونالد ترامب إلى الجمهور الحاضر.

التجمّع الأول من نوعه خلال عام 2022
وخلال التجمّع الأول من نوعه خلال العام الجديد، وجّه ترامب سيلاً من الانتقادات لمجموعةٍ من السياسات المعتمدة من قبل الرئيس الحالي، جو بايدن، والتي كان أبرزها “إخلاء الجيش الأمريكي لكافة قواعده في أفغانستان العام الماضي، والتضخم، وارتفاع الأسعار في البلاد”.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل وجّه ترامب اتهاماتٍ لـ المباحث الفيدرالية “إف بي آي” بوصفه أنّها من يقف وراء تمرد الـ 6 كانون الثاني/ يناير عام 2021، الذي وقع في مبنى “الكابيتول” في العاصمة الأمريكية واشنطن.

الجدير ذكره، أنّ تبريرات ترامب حول إلغاء مؤتمر صحافي كان يعتزم عقده في الـ 6 من يناير الحالي والذي يُصادف الذكرى السنوية الأولى لاقتحام “الكابيتول” تمحورت حول ما وصفه بـ “ضغينة وسائل الإعلام”، حيث قرر ترامب التحدث عن المسألة بشكلٍ مباشر أمام تجمع شعبي حاشد كالذي أقامه في أريزونا.

مواضيع قد تهمك

مواضيع قد تهمك

مواضيع ذات صلة