توعد دولة عربية بكارثة وادعى أنه رسول جديد.. فيديو يشعل مواقع التواصل

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

توعد دولة عربية بكارثة وادعى أنه رسول جديد.. فيديو يشعل مواقع التواصل

لازالت أصداء مزاعم شاب لبناني ادعى أنه “رسول جديد مرسل من السماء” تثير سخرية واسعة وخاصة بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت التعليقات الساخرة منذ أن قدمت عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس في مقطع فيديو على صفحتها بموقع فيسبوك رجل لبناني يدعى “نشأت مجد النور” أنه نبي جديد “مرسل من السماء” وهنأت اللبنانيين والعرب والعالم أجمع بمنقذها من الأشرار قبل أن يبدأ الأخير بث فيديوهات يبشر فيها بـ”دينه الجديد”.

وقالت شماس: “هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض انطلاقا من أرض لبنان الحبيب..”

وأضافت شماس: “لو كنتم ترون لرأيتم وهج النور فوق لبنان منذ أسبوعين ولشعرتم بقوة النور الإلهي، لو تأملتم قليلا لعرفتم الآن أكثر أمانا تحت جناح النور الساطع، هنيئا لنا ولجميع العرب والعالم أجمع برسول مرسل بعد 1500 عام..” على حد قولها.

وسخر نشطاء عرب ومصريون من مدعي النبوة المزيف وكتب أحدهم “فيما الناس جائعة وتائهة في لبنان اتحفتنا #كارمن_شماس بالترويج لشخص مجدّف مدعي “النبوة”.

وتابع “قطعياً لا نبي بعد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، لكن على سبيل التسلية، هل ممكن لهذا المتنبي أن يرينا معجزةً ما، بإرجاع الدولار الى ١٥٠٠ ليرة لبنانية. اذا لم يفعل، ولن يفعل، يجب اعتقالهما!”.

فيما قال الدكتور أحمد جيمي “مش عيب المرض النفسي موجود، وبنعالجه، لكن المشكله أن المريض نفسه مش بيكون عارف انه مريض، تعالي مصر عشان عندنا احلي مستشفيات للنفسية بالعباسية وغيرها والله راح نساعدك”.

وعقب موجة السخرية الواسعة منع مدعي النبوة المصريين من دعوته الجديدة وتوعدهم بكارثة قريبة على حد زعمه.

وقال مدعي النبوة المزيف عبر حسابه على الفيسبوك: “ممنوع دخول المصريين إلى المجموعة” التي أسسها على الموقع لنشر الدعوة.

وتوعد مدعي النبوة المصريين، قائلًا ستشهدون “هزات أرضية قريبة جدًا جدًا غضبًا من السماء” على حد قوله.
الدرر الشامية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.