فتاة سورية تتصدر التريند في السعودية ومطالبات بمحاستها وترحيلها بسبب ما فعلته (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

فتاة سورية تتصدر التريند في السعودية ومطالبات بمحاستها وترحيلها بسبب ما فعلته (فيديو)

تصدر وسم “نريد حق رجل الأمن” موقع التواصل الإجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، كالنار في الهشيم، بعد بث مباشر على منصة تيك توك لفتاة مقيمة في مكة

تهين رجل أمن في مكة المكرمة، وتعدت الفتاة خلال البث المباشر بألفاظ بذيئة ومشينة على سكيوريتي أمن، ووثق البث تفاصيل المشاجرة التي نشبت على إثرها موجة سخط واسعة

بين جماهير ورواد تويتر، حيث أطلقوا حملة مطالبات للجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة بأقصى سرعة.

وحصد مقطع الفتاة سارة آلاف المشاهدات بعد أن تصدر قائمة التريند في السعودية على تويتر ، وتسبب في انفجار غضب السعوديين عبر منصات التواصل.

عقوبة الاعتداء على رجل أمن في السعودية
فيما طالب العديد من المواطنين والمتابعين لواقعة التعدي علي رجل الأمن السعودي في معرفة هوية المقيمة واصدقائها، حتى يقعون تحت طائلة عقوبة إهانة رجل أمن.

أبرز التغريدات ضمن وسم “نريد حق رجل الأمن”
وحصد وسم نريد حق رجل الأمن آلاف التغريدات الغاضبة والساخطة على إساءة المقيمة لرجل أمن مكة المكرمة، فيما توالت التغريدات المطالبة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، للحد من التطاول علي رجال الأمن، رصدنا لكم أبرز ردود الأفعال والتدوينات على الوسم:

ردت شهيرة تطبيق “تيك توك” في السعودية، السورية سارة مهند، على حملة الإنتقادات ضدها تحت وسم (هاشتاغ) “نريد حق رجل الأمن”، بسبب اتهامها بإهانة أحد رجال الحماية.

وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: “كنت وشقيقتي وصديقتي تالا صفوان، حين وجّه أحد الشبان كلمة مسيئة لشقيقتي، في حين لم يقدم فيه حارس الأمن الموجود في البوليفارد على أي تصرف، بل دافع عن الشاب المتحرش”.

وأضافت: “رجال الأمن حضروا لاحقاً على وساعدوني، وأبعدوا المتجمهرين حولنا، وحلوا المشكلة نهائياً”.

وتابعت: “اتوا لنا بسيارة أجرة كي نعود إلى المنزل، فبأي حق تقولون بأني تهجمت على رجال الأمن؟ على العكس من ذلك، أنا خرجت في بث مباشر لأبين مساعدتهم لنا وأمدحهم، إذ اعتبرونا كبناتهم”.

وغرد حساب : مواقف مُخجله ! لا نتمنى مشاهدة هذه المشاجرات في أي مكان عام! وهذه الفتاة تشتم ( السكيورتي) بالحيوان والفاظ بذيئه!

وكتبت المستشار عبدالله الجريد العنزي : معالي النائب العام حفظه السادة إمارة منطقة مكة هذه الوافدة السورية تعدت كل حدودها وتتلفظ بألفاظ قذرة تجاه أحد رجال الأمن. ومثل هذا السلوك يسيء لرجال الأمن ولبلدنا ومجتمعنا وظنا منهم أنها سعودية.

وحساب آخر بإسم السعودية غرد : ترحيلها مطلب #نريد_حق_رجل_الامن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.