عاجل: وفاة إعلامية عربية شهيرة بالدفاع عن النظام السوري (صور+فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

عاجل: وفاة إعلامية عربية شهيرة بالدفاع عن النظام السوري (صور+فيديو)

اسباب وفاة الاعلامية سمر الحاج، اسباب وفاة الاعلامية سمر الحاج هو واحد من التساؤلات التي ظهرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان في الساعات القليلة الماضية

وهو واحد من المواضيع التي تصدرت البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا السياق سوف نتحدث عن أسباب وفاتها وبعض الامور الاخرى التي لها علاقة بهذا الأمر .

أسباب وفاه الإعلاميه سمر الحاج
اسباب وفاة الاعلامية سمر الحاج هو واحد من المواضيع الأكثر تناولا في الوسط الاجتماعي و الإعلامي اللبناني في الساعات السابقة، وبالحديث عن سبب وفاتها فإننا نتحدث عن واحد من أكثر الأمور جدلا في الساعات السابقة

حيث ان البعض قال أنها توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، إلا ان هذه المعلومة تم نفيها، حيث ان بعض المصادر المقربة منها قالت ان سبب الوفاة معاناتها من مرض معين ألم بها في الفترة السابقة.

تفاصيل وفاة الإعلامية سمر الحاج
أعلنت الجهات الرسمية و الإعلامية في لبنان اليوم عن وفاة الاعلامية اللبنانية الشهيرة سمر الحاج جراء معاناتها من مرض معين ألم بها وكان ملازم لها منذ فترة، وبالحديث عن التفاصيل التي تتعلق في هذا الأمر

أفادت المصادر المقربة منها انها كانت تعاني من مرض في الفترة السابقة، و قد نقلت الى المستشفى على اثره من اجل تلقي العلاجات اللازمة ولكنها لم تكن تستجيب لأي علاج يقدم لها، و قد ساءت حالتها الصحية في الساعات السابقة الى ان تم الاعلان عن وفاتها اليوم.

سمر الحاج هي واحدة من نجوم الإعلام اللبناني، وهي من الشخصيات التي حققت نجاح في هذا المجال وسوف نتحدث عن السيرة الذاتية الخاصة بها على النحو التالي:

اسمها، سمر الحاج.
تحمل الجنسية اللبنانية.

تعتنق الديانة الإسلامية.
ولدت في عام 1942 ميلادي.

توفيت بتاريخ 13 يناير عام 2022 ميلادي.
توفيت عن عمر يناهز 79 عاما.

تخرجت من كلية الإعلام من احد الجامعات المحلية في البلاد.
عملت في العديد من المحطات والوكالات.

من هي سمر الحاج ويكيبيديا
اسمها الكامل هو سمر خالد الحاج حسن وهي اقتصادية وسياسية أردنية الجنسية، وعينت سابقا في مجلس الأعيان الأردني الخامس والعشرون، وكانت تعمل بعدها كسفيرة مؤسسة الأصوات الحيوية المتخصصة في برامج تمكين المرأة ومقرها العاصمة الأمريكية واشنطن في عام 2014 كذلك هي عضو في اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، وكانت رئيس لجنة تمكين المرأة في الهيئة.

ولدت سمر الحاج زوجة اللواء علي الحاج في تاريخ 15 من شهر مايو لعام 1963 م وتبلغ من العمر 58 عام، لكم توفيت يوم أمس الأربعاء .

من هي زوجة اللواء علي الحاج ويكيبيديا
سمر الحاج كانت متزوجة من اللواء علي صلاح الدين الحاج، ووالدها هو عبد الهادي شلق، ولديها ولدين وهما صلاح الدين الحاج وجاد الحاج .
المصدر: موضوع

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.