بعد موته.. عباد فهد يكشف شيئا عن زهير رمضان

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

عابد فهد: زهير رمضان كان قاسيا.. ويريحني التعامل مع كاتب سوري

جفرا نيوز – كشف الممثل السوري عابد فهد عن خلافه مع نقيب الممثلين الراحل زهير رمضان، معتبرا أنه كان شخصا قاسيا في القرارات التي اتخذها تجاه زملائه.

وأكد عابد فهد، خلال حديثه ضمن برنامج 40 الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، أنه يجب على نقابة الفنانين أن تكون المكان الذي يصلح الوسط الفني من خلال اتخاذ القرارات العادلة، معلقا بالقول: ”يمكن أنا أقل الممثلين الذين اتخذ قرارات ضدهم، ولكنه اتهم كلا من الممثلين الذين يعيشون خارج سوريا بالخونة وهذا أمر غير منصف بحق الجميع”.

واعتبر عابد فهد أن شركة الصباح إخوان هي شركة الإنتاج الأولى عربيا؛ إذ لا يمكنه العمل مع شركة أخرى تعيده إلى الخلف، مستطردا بالقول: ”هذه الشركة تتعامل بمهنية؛ إذ تقدم أبطال العمل بالشكل الصحيح وسيجمعني بها عمل جديد يعرض خلال رمضان 2022 وهو من إخراج إيلي سمعان”.

واسترسل عابد فهد بحديثه، مؤكدا أن لا مانع لديه من إعادة الثنائيات السابقة؛ فهو يستطيع التعاون مع الجميع، معتبرا أنه لا يطمح لمنافسة أحد من خلال مسلسلاته بل يحرص على رفع القبعة لأي عمل يستحق الثناء وبالتالي الاعتراف بنجاح الآخرين الذي يعتبر ضرورة لا بد منها.

وتابع: ”أنا بطبعي أتقبل الانتقاد البناء برحابة صدر، ودوري في مسلسل ”350 غرام” كان مكتوبا بهذه الطريقة؛ إذ تتمحور الأحداث حول قصة محام والأمور الذي تطرأ على حياته”.

واختار عابد فهد خلال حديثه عملين أعجب بهما وتمنى تجسيدهما هما دور تيم حسن في مسلسل ”الهيبة 5″ ودور قصي خولي في مسلسل ”عشرين عشرين”.

وحول ظاهرة اختيار الممثل السوري أكثر من الممثلة السورية في الأعمال المشتركة، قال: ”لازم يكون في توازن، النجمات اللبنانيات تميزن وأثبتن حضورهن في العالم العربي وهذا التزاوج يمكن أن يكون معاكسا في بعض الأعمال التي تنفذ في سوريا؛ إذ تكون البطلة سورية والبطل لبناني”.

وأضاف: ”أشعر بالراحة عندما يكون كاتب العمل الذي أشارك به سوريّا، لأنه يكتب أمرا له علاقة بذاكرتي، معرفتي بالمكان الذي أنتمي له والتأثيرات الخارجية التي عشناها في المجتمع حتى أن تعابيري في هذه الحالة يمكن أن تصل إلى ذروتها”.

وتطرق فهد بحديثه إلى وفاة صديقه المخرج حاتم علي، كاشفا أن غيابه ترك فراغا كبيرا في حياته، ومعتبرا انه كان عليه التخفيف من وطأة ضغوط العمل؛ لأن الأمر انعكس سلبا على صحته.

كما نفى رغبته في مشاركة ابنه تيم في الدراما العربية بخاصة أن لديه القدرة والكفاءة الاجتماعية للدراسة في أوروبا وهوليوود معلقا بالقول: ”بيقدر يروح يحقق حلمه بالعالمية عنده إمكانيات ما كان عندي إياها”.

وحرص عابد فهد خلال الحلقة، على التعبير عن مدى حبه لزوجته الإعلامية زينة يازجي؛ إذ صودف مرور 18 عاما على زواجهما، مستذكرا لقاءهما الأول عندما حاول مساعدتها لتقديم أوراقها لامتحان الإذاعة والتلفزيون بطلب من شقيقه عادل، مؤكدا أنه أعجب بها من النظرة الأولى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.