رد مؤثر لشاب فلسطيني على جاهة جاءت لطلب يد شقيقته في رام الله !(فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

رد مؤثر لشاب فلسطيني على جاهة جاءت لطلب يد شقيقته في رام الله !(فيديو)

انتشر في الايام الأخيرة، بشكل كبير جدا، مقطع فيديو لشاب فلسطيني، يرد على الجاهة التي حضرت الى بيت عائلته لطلب يد شقيقته. هذا الفيديو الذي ظهر فيه الشاب

شاب فلسطيني يذهل الحضور برده على جاهة طلب يد شقيقته – تصوير عائلة لدادوة

شقيق الفتاة وهو يرد بكلمات رنانة لبقة، اثار اهتمام الكثيرين الذين تساءلوا ” من هذا المتحدث اللبق ؟ “.

مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تفحص الأمر اذ تبين ان الحديث يدور عن الشاب عماد رضا لدادوة، وهو من المزرعة الغربية القريبة من رام الله، الذي رد على تقدم شاب من قرية مجاورة اسمه ” نسيم ” لطلب يد شقيقته ” شهد “.

وقد أذهل لدادوة الحضور بفصاحة لسانه، ليصبح رده على الجاهة الأكثر تداولا عبر الهواتف النقالة، في الاراضي الفلسطينية وفي داخل الخط الأخضر والمملكة الاردنية الهاشمية أيضا.

” دراسة القانون الجنائي ”
وقال الشاب عماد لدادوة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : ” أنا من مواليد عام 1999، درست البكالوريوس والماجستير في القانون في جامعة الشرق الأوسط في الأردن

وكنت أصغر خريج في المرحلتين … الان ادرس دكتوراة قانون جنائي في جامعة المنصورة في مصر، وحسب معلوماتي أنا من أصغر طلاب الدكتوراة في العالم العربي على الاقل.

والدي يحمل الماجستير في اللغة العربية، والدتي معلمة لغة عربية سابقاً “.

وتابع لدادوة :” في عام 2018 اخذت المركز الثالث عربياً في مجال القصة القصيرة، وكنت رئيس الجالية الفلسطينية خلال دراستي ورئيس النادي الثقافي وأمين سر الطلبة الوافدين، وفي عام 2020 اخذت لقب شاعر الجامعة “.

” الفيديو انتشر كالنار في الهشيم ”
وعن انتشار مقطع الفيديو كالنار في الهشيم، قال لدادوة لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :” الموضوع لم يكن متوقعا بان ينتشر الفيديو بهذا الشكل

وقد نشره صديق لي في البداية، ومن هناك انتشر الفيديو بشكل لا يوضف. تصلني مكالمات واتصالات ورسائل من اشخاص الذين يطلبون ان أحضر لجاهات أولادهم وبناتهم. في بلدنا بدأوا الناس يشيرون اليّ في الشارع “.

” فصاحة اللسان بالجينات ”
وبخصوص فصاحة اللسان يقول لدادوة :” هذه على ما يبدو هذه الفصاحة نتوارثها في عائلتنا بالجينات … والدي حاصل على الماجستير في دراسات اللغة العربية المعاصرة، ووالدتي معلمة لغة عربية متقاعدة، عملت لمدة 25 عاما في هذا المجال “.

وفيما اذا كان هو من سيطلب يد العروس عندما ينوي الارتباط بنفسه أم انه سيوكل احدا آخر، قال لدادوة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :” طرح علي هذا السؤال كثيرا ” ، واجاب لدادوة ضاحكا : ” بصراحة هذه مشكلة ! “.
المصدر: موقع بانيت

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.